رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة الزمالك تعود من ألمانيا.. وفرجاني ساسي في القاهرة الليلة

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي ومنتخب تونس (أرشيفية)

كتب - مصطفى جويلى:

 تعود مساء اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قادمة من ألمانيا، بعد أن أمضى اللاعبون عشرة أيام فى معسكر مغلق شاق بمدينة نورنبيرج، تخلله ثلاث مباريات ودية؛ الأولى كانت أمام نورنبيرج باخ، وانتهت برباعية نظيفة فى 40 دقيقة، حيث تم إلغاء باقى المباراة بعد إصابة أحد لاعبى الفريق المنافس بشرخ فى القدم، وتم نقله إلى المستشفى، أما اللقاء الثانى فكان مع فريق الوصل الإماراتى، وانتهى بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم فضل جروس أن يكون اللقاء الثالث أمس الأول بين لاعبى الفريق الموجودين بدلًا من خوض اللقاء أمام أى نادٍ آخر من أجل منحة الفرصة كاملة لجميع لاعبى الفريق لمتابعتهم جيدًا، خصوصًا أنه الاختبار الأخير لهم قبل العودة إلى القاهرة، واستعان المدير الفنى بطاقم تحكيم ألمانى من أجل أن تكتسب المباراة طابع اللقاءات الرسمية.

من ناحية أخرى ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تقرير السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، بعد عودة فريق الكرة من معسكر ألمانيا، للاستقرار على الشكل النهائى للقائمة، بعد أن أصر اتحاد الكرة على وجود ٢٥ لاعبًا فقط فى قوائم الأندية.

 تضم قائمة الزمالك حاليًا أكثر من العدد المطلوب، على رغم استبعاد الثلاثى أحمد الشناوى، حارس المرمى، وعلى جبر وأحمد توفيق، الذين تم بيعهم إلى نادى بيراميدز، بينما تم الإبقاء على مصطفى فتحى.. وانتقل باسم مرسى إلى الدورى اليونانى، ومحمد مجدى ومحمد الشامى إلى الإسماعيلى، وخالد قمر ورزاق سيسه وأحمد داودا ورمزى خالد للاتحاد السكندرى.

 تضم قائمة الفريق الحالية محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد فى حراسة المرمى.

ومحمود حمدى الونش- محمود علاء- محمد عبدالغنى- حازم إمام- حمدى النقاز- بهاء مجدى فى خط الدفاع.

وعماد فتحى– محمود عبدالعاطى «دونجا»– محمد أشرف «روقة»- محمد إبراهيم- أيمن حفنى- عبدالله جمعة- محمد عنتر- أحمد مدبولى- إبراهيم حسن- مصطفى فتحى- محمود عبدالعزيز- محمد حسن- طارق حامد- معروف يوسف- فرجانى ساسى فى خط الوسط.

ومحمود عبدالرازق شيكابالا- يوسف أوباما- كاسونجو- عمر السعيد- حميد أحداد- محمود كهربا فى خط الهجوم.

بينما تضم قائمة تحت السن عمر صلاح، حارس المرمى، وأحمد فتوح وكماتشو ومصطفى محمد.

وتضم قائمة الانتظار كلًا من إشيامبونج وأحمد رفعت.

 يحدد جروس أسماء اللاعبين الذين ستتم إعارتهم، أو بيعهم نهائيًا، وسيكون من بينهم شيكابالا الذى طلب إنهاء مشواره بين صفوف الإسماعيلى، وإن كان المتوقع عودته للدورى السعودى.. إلى جانب معروف يوسف، الذى سيتم الاستغناء عنه بسبب وجود أربعة لاعبين أجانب آخرين فى القائمة.

 كشف المستشار مرتضى منصور أن اللاعبين الذين سيتم استبعادهم ستكون لديهم فرصة أخرى للقيد فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث سمح اتحاد الكرة بقيد 5 لاعبين جدد للقائمة فى يناير.

على صعيد آخر ترددت أنباء قوية عن وصول التونسى فرجانى ساسى مساء اليوم الخميس للتوقيع الرسمى لمدة ثلاثة مواسم لنادى الزمالك، وهى الصفقة التى أهداها تركى آل الشيخ لنادى الزمالك، ويتحمل قيمتها كاملة.