رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتياح في إنبي بعد ودية طنطا.. وأزمة الحراس صداع في رأس «متولى»

فريق إنبي (أرشيفية)
فريق إنبي (أرشيفية)

كتب- إيهاب محروس:

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على فريق طنطا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول، على ملاعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

وساد الارتياح بين أفراد الجهاز الفني للفريق البترولي بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون في ودية طنطا بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية، لا سيما بعد التعادل مع فريق النصر في المباراة الماضية بهدف لكل فريق.

وضع خالد متولي المدير الفني للفريق البترولي، برنامجًا تدريبيًا خاصًا للمرحلة الثالثة والأخيرة من فترة الإعداد، خلال معسكره الحالي بمدينة الإسكندرية، استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص مدرب إنبي على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين، خلال تلك المرحلة مع الاعتماد على خوض الفريق عددا كبيرا من اللقاءات الودية لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد بالفريق.

ويسعى متولى إلى استغلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المرحلة الأخيرة من الإعداد في الوصول للتشكيل الأساسي التي سيخوض بها مبارياته بالدوري الممتاز، والتي يفتتحها بمواجهة «بيراميدز» في الجولة الأولى المقرر انطلاقها في الأول من أغسطس المقبل.

في سياق آخر، حرص الجهاز الفني للفريق البترولي على منح الفرص لثلاثي حراسة المرمى عمرو حسام الوافد الجديد من بتروجت والبلعوطي والحارس الشاب محمود جاد في المباريات الودية الأخيرة، للاطمئنان على مركز حراسة المرمى والاستقرار على الحارس الأساسي بعد رحيل عماد السيد إلى نادي الزمالك.