رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر تهزم الهند وتضمن التأهل لدور الأربعة في مونديال الأولمبياد

الفريق المصري للأولمبياد
الفريق المصري للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية

كتب- عبدالرحمن أبوهاشم:

استطاع الفريق المصري للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية أن يهزم الفريق الهندي بنتيجة 3 - 0، أحرزت جميع الأهداف في الشوط الأول عن طريق  اللاعبة علياء شكري وبسنت محمد وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري التأهل إلى دور الأربعة بمونديال الأولمبياد الخاص بشيكاغو.

حضر المباراة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والسفير محمد أبو الذهب القنصل المصري بشيكاغو والمهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري ورئيس البعثة، وقد حرصوا على تهنئة لاعبات المنتخب المصري عقب انتهاء المباراة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أشاد بفوز فريق مصر للسيدات لكرة القدم بالأولمبياد الخاص بعد تغلبه أمس في المباراة التي جمعته مع فريق كوريا الجنوبية بنتيجة ٤- صفر.

من جانبه يقول المهندس هاني محمود، إنه أبلغ اللاعبات ببرقية الوزير خلال حفل العشاء الذي أقيم بالقنصلية وقد تركت في نفوسهم طاقة إيجابية كبيرة انعكست عليهم منذ بداية المباراة ورغبتهم في تحقيق الفوز مستغلين التعادل السلبي لمباراة الهند والمكسيك، وأقر أن الإشادة تركت آثارها الطيبة في نفوس اللاعبات فكان الفوز الثاني على الهند بنتيجة 3-0.

ويلتقي غدا الخميس المنتخب المصري للأولمبياد الخاص في آخر مباراة له في المجموعة مع المكسيك الذي يسعي من خلالها احتلال قمة المجموعة لمواجهة ثاني المجموعة الأولى.