رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صيام: جاهز للتحقيق فى مجزرة بورسعيد

رياضة

الأربعاء, 11 أبريل 2012 16:18
صيام: جاهز للتحقيق فى مجزرة بورسعيدعصام صيام
كتب- محمود خميس:


أكد عصام صيام رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه علي أتم الاستعداد للمثول أمام لجنة التظلمات بالجبلاية في أحداث ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 73 شخصا عقب مباراة المصري البورسعيدي والأهلي بالدوري الممتاز.

وتناقش لجنة التظلمات غداً طاقم تحكيم المباراة بقيادة فهيم عمر ومعاونيه أيمن دجيش وأحمد السيد في أحداث المباراة وتقريرهم عنها بعد تظلم نادي المصري والأهلي من العقوبات الموقعة عليهما واتهامهما للحكام بتزييف الحقائق.

وقال صيام لـ"بوابة الوفد" : "طلبت التحقيق معي في الجبلاية مساندة لحكامي حتي أوضح الحقائق أمام الرأي العام وعيب جداً التشكيك في نزاهة قضاة الملاعب".
وأضاف صيام أنه يرفض ادعاءات الناديين بأن تقرير فهيم تم التلاعب فيه أو تغييره لصالح أطراف معينة مشيرا الي أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة ، وشدد علي أنه يساند الحكام بقوة فهم ليسوا متهمين ويرفض إدانتهم لأنهم لم

يرتكبوا أي جرم خلال المباراة وما حدث فيها تم كتابته في التقرير ، وأشار رئيس لجنة الحكام الي أن لجنة التظلمات فضلت الاستماع ومناقشة كل أطراف القضية لإصدار حكم عادل.
ورفض صيام تحميل الحكام مسئولية اشتعال الأحداث ووقوع ضحايا لأن المجزرة كانت أكبر من صفارة الحكم خاصة أن الاشتباكات كانت بعد انتهاء المباراة.
ومن المعروف أن الجبلاية كانت قد عاقبت المصري بالإيقاف موسمين وإغلاق ستاد بورسعيد 3 مواسم والأهلي بحرمانه من جماهيره 4 مباريات وإيقاف مانويل جوزيه المدير الفني ولاعبه حسام غالي 4 مباريات وتظلم النادي ضد القرارات.

أهم الاخبار