رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأندية ترفع شعار: "موت يا....."!!

رياضة

الأربعاء, 11 أبريل 2012 14:04
الأندية ترفع شعار: موت يا.....!!

رفعت الأندية المصرية المتعاقدة مع شركة "أديداس" الألمانية شعار المثل الشعبي القائل: " موت يا...." في ظل قرار المقاطعة العربية الصادر عن مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالمملكة العربية السعودية وكأنها لا تعلم عنه شيئاً وكانت الردود موحدة من جانب الأندية بعدم وصول خطابات رسمية لمقاطعة الشركة من جانب المجلس القومي للرياضة فلم يتطوع

أى نادٍ بإعلان مقاطعته للشركة من تلقاء نفسه.

في الأهلى ، أكد مصدر مسئول رفض نشر اسمه أن القلعة الحمراء لم تتلق أية خطابات رسمية بشأن مقاطعة الشركة أو فسخ العقود وبالتالي لا يمكن استباق الأمر موضحاً أن الإدارة تابعت الموضوع عبر وسائل الإعلام

فقط ولم يتحول الأمر إلى شيء  ملموس.
أما الزمالك فكان رده عملياً بإبرام اتفاق مع الشركة الألمانية لتوريد ملابس لفرق الألعاب الجماعية بالقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة .. وأكد حازم خيرت مدير الكرة بوادي دجلة أن الأمر متروك لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب موضحاً أن ناديه لم يعلن أى قرار فى هذا الصدد ..وأوضح هاني عبادة المدير الإداري لاتحاد الشرطة أن ناديه لم يتلق أى خطابات رسمية لكي يقاطع الشركة الألمانية.

أهم الاخبار