رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على حكم مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني

الحكم مصطفى غربال
الحكم مصطفى غربال

يلتقي الأهلي مع تاونشيب رولرز بطل بتسوانا في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة هذا اللقاء، ويتكون من الجزائري مصطفى غربال كحكم ساحة، ويعاونه كل من مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

الحكم مصطفى غربال :-

يمارس التحكيم منذ 11يونيو2011، أي أن عمره التحكيمي 7 سنوات.

تم قيده دوليًا في الأول من يناير عام 2014.

أدار 109 مباراة خلال مسيرته، أشهر خلالها 404 بطاقة صفراء، و11 حمراء، واحتسب 43 ركلة جزاء.

أدار في هذه النسخة من دوري أبطال افريقيا، مباراة واحدة بين النجم الساحلي التونسي وبلاتيو يونايتد النيجيري، وانتهت بفوز التونسي (4-2) في الجولة الأولى من دور المجموعات.

شارك كَحكم رابع في دوري أبطال افريقيا عام2014،

في مباراة الجولة الرابعة لدور المجموعات بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي، وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب استاد الإسكندرية.

وفي نسخة 2016 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، أدار الحكم الجزائري مباراة فريق إنبي أمام نظيره مونانا الجابوني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور الـ16 بالبطولة، وحسم مونانا اللقاء لصالحه بركلات الترجيح (4–5) على ملعب استاد بتروسبورت بالقاهرة.

أما في النسخة الحالية من “الكونفدرالية”، أدار مباراة المصري والهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الثانية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1–1)، على ملعب استاد أم درمان بالعاصمة الخرطوم.