عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يفتح النار على مصطفى فتحى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب - مصطفى جويلي:

 كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة النادي وقف بجوار مصطفى فتحي، لاعب الفريق، في الكثير من المواقف، وتم رفع قيمة عقده من 20 ألف جنيه إلى مليون و500 ألف جنيه.

 أوضح رئيس الزمالك، أن اللاعب حضر له ومعه والده الموسم الماضي، يتوسلون إليه من أجل الموافقة على إعارته لنادى التعاون السعودي بدعوى تأمين مستقبله الكروي، موضحًا أن النادي لم يجبره على الرحيل، وأنه كان صاحب طلب الإعارة.

 أكد رئيس الزمالك أن مصطفى فتحي بعد إعارته لنادى التعاون السعودي، تهرب أكثر من مرة من تمديد عقده، والتوقيع على العقد الثلاثي، مع أن أى لاعب قام النادي بإعارته مدد عقده موسمين إضافيين، وهو ما حدث مع باسم مرسي قبل إعارته لليونان.

وأوضح رئيس الزمالك، أن نادى بيراميدز عرض على مصطفى فتحي 8 ملايين جنيه في الموسم، لكنه رفض العرض، وهو ما جعل إدارة النادى تصرف النظر عن التعاقد معه.

ووصف رئيس الزمالك تصرفات مصطفى فتحي بأنها نوع من التمرد والعصيان على النادي صاحب الفضل عليه،

موضحًا أن البيان الذى قام بنشره على صفحته الشخصية متاجرة ومزايدة، ولعب بعواطف الجماهير بأكاذيب غير مقبولة، وسيكون الحساب عسيرًا مع أي لاعب يتمرد على النادي.

 على صعيد آخر أعلن رئيس الزمالك أن ناديه أغلق ملف التعاقد مع لاعبين أجانب جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، نجم النصر السعودي.

وأشار مرتضى إلى أن مجلس الزمالك سيتقدم  بشكوى للهيئة الوطنية للإعلام ضد أحد المواقع الإلكترونية، التي نشرت أخبارًا مغلوطة خلال الساعات الماضية، عن دخول النادي في مفاوضات مع لاعب أجنبي جديد، خصوصًا أنها لا أساس لها من الصحة، والهدف منها ضرب استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.