عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحة

فريدة عثمان
فريدة عثمان

تستعد فريدة عثمان، لاعبة المنتخب الوطني للسباحة، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي كبير لتوقيع عقد رعاية جديد بانضمام أحد الرعاة الجدد إلى البطلة المصرية صاحبة إنجاز الفوز ببرونزية العالم في السباحة لعام 2016 التي يضع عليها الجماهير المصرية واللجنة الأولمبية آمالًا عريضة لتحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو 2020.

ومن المنتظر، أن يحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، للإعلان عن انضمام  شركة «هايد بارك للتنمية» إلى رعاة فريدة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية لتدشين أكاديمية فريدة عثمان للسباحة وذلك في إطار خطة التوسيع في المشاريع الرياضية والاستثمارية في مصر.

وأكدت السمكة الذهبية، أنها سعيدة بانضمم راع جديد لها ليقدم لها الدعم الكامل للمعسكرات الخارجية والمدربين ويسهل عليها مهمة الإعداد للمشاركة في بطولات العالم المقبلة، والتجهيز لأولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن هدفها واضح الآن وهو الحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر في السباحة.

وأوضحت فريدة، أنها فخورة بتوجه أنظار الجماهير لها ولزملائها في مختلف الألعاب الفردية خاصة بعد تحقيق الإنجاز الأخيرة وإسعاد الشعب المصري بعد مشاركتهم في بطولة البحر المتوسط، مؤكدة أنها بعد توقيع عقود اليوم ستعود مرة أخرى لتلقي التدريبات من أجل الاستعداد لبطولة إفريقيا بالجزائر في سبتمبر القادم.

في السياق نفسه، أعرب المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، عن سعادته بما وصلت إليه فريدة من إنجازات كان أخرها الحصول على ميداليتين ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط، مشيرًا إلى أهمية أن يتوجه الرعاة لدعم أبطال الألعاب الفردية الذين يحققون إنجازات أضعاف ما يحققه الفرق الجماعية.