رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. مواجهة قوية بين الجزيرة والزمالك بدوري السلة

رياضة

الأربعاء, 11 أبريل 2012 08:38
اليوم.. مواجهة قوية بين الجزيرة والزمالك بدوري السلة
كتب - عادل يوسف:

تقام في الرابعة عصر اليوم بصالة طنطا ثلاث مباريات في اليوم الثاني لنهائيات الدور الثاني لدوري المرتبط لكرة السلة.. يلتقي الأهلي مع سموحة، والاتحاد مع سبورتنج، والجزيرة مع الزمالك في أقوي لقاءات اليوم، حيث يسعي فريق الجزيرة لمزاحمة الاتحاد والأهلي علي صدارة الدوري.

ويعتمد نادي الجزيرة بقيادة عصام عبدالحميد علي نجوم الجزيرة أحمد صقر ومحمد الكرداني ورامي وشريف جنيدي.

وتشهد المباريات إجراءات أمنية مشددة رغم الغياب الجماهيري، وهناك طوارئ في أمن الغربية للخروج بالمباريات إلي بر الأمان، ويترقب مسئولو اتحاد السلة الوضع ويتمني الجميع داخل الاتحاد

أن تنتهي هذه المرحلة بسلام حتي يتمكن الاتحاد من استكمال البطولة من خلال إقامة الدورتين المجمعتين لدوري السلة، اللتين ستقامان باستاد طنطا وذلك للظروف التي تمر بها البلاد حالياً، والتي من خلالها رفضت وزارة الداخلية إقامة البطولة باستاد القاهرة أو الإسكندرية.

يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء اليوم وهو متصدر البطولة برصيد 27 نقطة ويعتبر الأقرب لحصد بطولة دوري المرتبط لدوري السلة، ويعد لقاؤه أمام سبورتنج من اللقاءات القوية.

ويحاول الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة مزاحمة الاتحاد علي المركز الأول من خلال لقائه اليوم أمام سموحة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق الزمالك المؤخرة برصيد 10 نقاط، وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ الزمالك وذلك بعد الهزائم التي تلقاها في الدور الأول من الاتحاد وسموحة تحت قيادة فتحي شحاتة.

علي الجانب الآخر أقيمت مباريات فرق الناشئين بالمنصورة، كما أقيم نهائي الدوري الممتاز للسيدات بالمركز الأوليمبي وفاز به سبورتنج، وجاء الأهلي في المركز الثاني، والجزيرة في الثالث، كما يقام الآن الدوري الممتاز للرجال في مرحلة الفرق مرة أخري إلي مجموعتين تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتحدد موعده ومكانه فيما بعد، ويتوقف ذلك علي انتهاء المرتبط بسلام.

أهم الاخبار