رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اختتام بطولة الجمهورية لرياضة الـ street workout

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت في الساعات الأولى من صباح اليوم بطولة الجمهورية لرياضة الـ“street workout”، التي انطلقت مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي في مجمع الصالات المغطاة بالصالة رقم 4، تحت رعاية إسلام قرطام الرئيس التنفيذي لفريق "ko squad".

وفاز اللاعب مصعب سرحان بالمركز الأول للبطولة والميدالية الذهبية، ليتأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في روسيا في شهر أغسطس المقبل.  

وحصل اللاعب أحمد بدران على المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حصد عبدالرحمن ممدوح لاعب فريق " ko squad" الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة.

وقام إسلام قرطام الرئيس التنفيذي لفريق " ko squad" وأسامة خليل الناشر بمؤسسة التحرير بتسليم الجوائز للفائزين بالبطولة.

وأقيمت البطولة بمشاركة 28 لاعبا هم: هاني عبده ، محمد مكاوي، عبدالرحمن عصام، مازن أحمد، أحمد محمد، محمود محمد، حمزة عبدالله، علاء شعبان، عبدالرحمن ممدوح، عمر جمال، أحمد إبراهيم، مهند محمد، أحمد

شعبان، أشرف عادل، أحمد حسام، محمود مسعد، محمود ماهر، مصعب سرحان، زياد أحمد، مؤمن عبده، طارق حازم، أحمد مجدي، أحمد محمد عبدالعزيز، صابر عنتر، محمد العربي، أحمد رفاعي، وعبدالعزيز محمود.

وأدار البطولة لجنة تحكيم ضمت، نور الدين اليملاحي من إسبانيا - الحكم الرئيسي في بطولة العالم ومؤسس الاتحاد الإسباني للعبة، والحكم الثاني الروسي نيك انيمسوف أحد رواد ومؤسسي اللعبة في روسيا وحكم تصفيات كأس العالم في الأهرامات 2016، ولويس بيكر الحكم الثالث أول بطل أسباني يفوز بالبطولة مرتين متتاليتين والمصنف العالمي للعبة في الوزن المتوسط.