عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يصدر بياناً بشأن التعاقد مع نيمار

نيمار
نيمار

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا عاجلًا مساء اليوم لتوضيح حقيقة رغبته في التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا".
وارتبط الدولي البرازيلي بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لتعويض رحيل الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لصفوف يوفنتوس الإيطالي.
وقال اللوس بلانكوس في البيان "بالنظر إلى المعلومات الثابتة التي تربط بين نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان مع نادينا يريد ريال مدريد توضيح أنه لا يعتزم تقديم أي عروض للاعب العلاقة بين الناديين رائعة، بحيث إذا كان ريال مدريد يفكر في وقت ما في التعاقد مع لاعب من باريس سان جيرمان فإن أول شيء سيفعله هو الذهاب إلى ناديه".
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد ذكرت أن مسؤولي النادي الباريسي يريدون تحسين العقد الخاص بـ"نيمار" من أجل غلق

الباب أمام رحيله عن حديقة الأمراء هذا الصيف.
ويملك "نيمار" عقدًا مع النادي الباريسي حتى الثلاثين من يونيو 2022، ويحصل على راتب سنوي صافي 37 مليون يورو في الموسم الواحد.
وأشارت الصحيفة إلى أن تحسين عقد "نيمار" سيجعله متساويًا في الراتب مع الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم برشلونة، حيث سيحصل البرازيلي على 50 مليون يورو في الموسم الواحد.
يُذكر أن "نيمار" كان قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.