عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوبر يفجر مفاجآت نارية في جلسة وداع معاونيه بمنتخب مصر

هيكتور كوبر في جلسة
هيكتور كوبر في جلسة وداع مع جهازه المعاون (أرشيفية)

كتب- كريم عبد المحسن:

 

تكشف "الوفد"، كواليس دعوة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، جهازه المعاون، على "عزومة"، لوداعهم قبل عودته إلى إسبانيا، حيث غادر اليوم، بعد نهاية عمله مع الفريق القومي، بانتهاء مشواره في كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وجاءت الكواليس كالتالي:

 

واتس آب:

وجه كوبر دعوة لجهاز المنتخب على "عزومة" بأحد الأماكن العامة بجوار منزله في السادس من أكتوبر، عبر جروب خاص بالجهاز الفني للفريق القومي على تطبيق "واتساب"، بحيث يكون اللقاء في الثامنة مساء أمس الخميس.

 

 

خيانة:

أكد كوبر لجهازه المعاون، أن ماحدث من تسجيل اللاعبين فيديوهات من غرفهم لصالح قناة أخرى، دون علم الجهاز الفني، هو خيانة، وأمر غير مقبول إطلاقًا.

 

الفنيات:

قال كوبر: "الجميع يهاجم منتخب مصر لكنه لم يجد شخصًا يتحدث معه في الأمور الفنية، فالكل يتناول قضايا فرعية بعيدة عن الملعب، لم أجد شخص مثلًا يقول لي إن هناك لاعب يتحرك بطريقة خاطئة أو لا يتمركز بشكل سليم، طريقتنا لم تكن سيئة ونجحت مع المنتخب على مدار السنوات الأخيرة، لكن الفريق كان حظه سيئا في كأس العالم، وكان التركيز على لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين نظرًا لأنهم الأكثر خبرة وقدرة على اللعب تحت ضغط عصبي وجماهيري".

 

 

 

إسبانيا:

تحدث الأرجنتيني: "في إسبانيا هناك حالة تعجب كبيرة بعد رحيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقب نهاية مشوارنا في كأس العالم، ما يقوله البعض

عن أن فوز منتخب مصر على السعودية كان سيغير الموازين ويجعل الجميع سعيد بالمنتخب والجهاز غير مقبول لأن كرة القدم لا تعرف الحساب بالقطعة".

 

 

إنستجرام:

كشف كوبر لمعاونيه، أنه غاضب جدًا من كمية الهجوم التي يتعرض لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث إنه يقوم بترجمة التعليقات ليفهم الكلام المكتوب.

 

إيهاب لهيطة:

غاب إيهاب لهيطة عن الجلسة لأسباب غير معلومة، لكنه حرص على إجراء اتصال هاتفي، يودع فيه كوبر ويشكره على الفترة التي قضاها مع منتخب مصر.

 

تقرير:

قدم كوبر تقريره الفني إلى محمد صلاح إداري منتخب مصر، من أجل تسليمه إلى إيهاب لهيطة، ليسلمه بدوره إلى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وأشار المدرب في تقريره إلى أنه النشاط المصري لم يكن منتظمًا عندما تولى الجهاز الفني المهمة، وكان مطلوبًا أن يتم تكوين فريق قوي لمنتخب مصر وتحقيق نتائج جيدة، وهو ما نجح فيه الجهاز بالفعل.