رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يتصدى لتمرد ناصر ماهر .. واللاعب يطلب الرحيل

ناصر ماهر لاعب الأهلي
ناصر ماهر لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب- محمد اللاهوني:

 

تصاعدت أزمة ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق الأهلى الصاعد، مع إدارة ناديه بعدما بدأ اللاعب سيناريو التمرد وغاب عن مران أمس الأول ودخل فى خلافات عنيفة مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وطلب ناصر ماهر من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، بتعديل عقده وزيادة راتبه السنوى عن زملائه بالفريق من نفس عمره إلا أن يوسف طالب اللاعب بالتألق أولاً مع الأهلى قبل التفكير فى زيادة عقده، مؤكداً أن الأهلى لا يبخل على أبنائه.

وفوجئ يوسف بغضب اللاعب من مسألة عدم الاعتماد عليه فى المباريات الودية فى معسكر كرواتيا أمام أولمبيا السلوفينى وكراسنودار الروسى، كما أن ناصر طلب صراحة الرحيل بعدما تلقى عرضاً من سموحة لضمه حال عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

وقرر محمد يوسف توقيع عقوبات مالية ضد ناصر ماهر وبدء إجراءات تأديبية ضد اللاعب على رأسها استبعاده من مباراة نجوم المستقبل الودية التى أقيمت، أمس الخميس، بجانب التهديد بعودته لقطاع الناشئين من جديد.

وعلى صعيد متصل، رحبت لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب رئيس النادى برحيل الثنائى أحمد الشيخ وعمرو جمال على سبيل الإعارة بناء على طلب كارتيرون المدير الفني.

وتلقى الشيخ عرضين من ناديى الإسماعيلى ومصر المقاصة إلا أن الأهلى رفض رحيله نهائياً وطلب من اللاعب إحضار عقد للإعارة لمدة موسم، كما أن عمرو جمال ينتظر عرضاً من اليونان بجانب تلقيه مفاوضات من ناديى الإسماعيلى والمصرى لضمه.

وطلب الثنائى عمرو بركات وصبرى رحيل لاعبا الفريق حسم مصيرهما بعد أن فسخ بركات عقده مع الشباب السعودى بالتراضى بعد نهاية إعارته، وطلب بركات من الجهاز الفنى حسم موقفه خاصة أن الدورى الجديد يبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل وبالتالى سيكون من الصعب عليه الانتقال لأى نادٍ لو تأخر رد الأهلي.

وطلب رحيل حسم موقفه بعد أن توصل لاتفاق للرحيل للاتحاد

السكندرى وينتظر فقط الموافقة الرسمية من جانب مسؤولى النادى الأهلى لضمه.

على صعيد آخر ينتظر سمير عدلى المدير الإدارى للأهلي، خطاباً رسمياً من مسئولى تاونشيب، بطل بتسوانا، لتحديد الموعد النهائى بوصولهم إلى مصر لخوض مباراة الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال عدلى: «من المفترض أن تصل بعثة تاون شيب قبل المباراة بـ48 ساعة وفقًا للاتصالات المبدئية التى تمت بيننا، ولكننا ننتظر إخطارنا بشكل رسمى بموعد وصول البعثة».

وأوضح أن الأهلى جاهز لاستقبال بعثة تاونشيب وتذليل أية عقبات قد تواجههم، مؤكدًا أن هناك تعاوناً مستمراً بيننا والجانب البتسوانى لتوفير كافة سبل الراحة لهم انتظارًا لتكرار الأمر من جانبهم فى مباراة الجولة الرابعة فى بتسوانا استنادًا لمبدأ المعاملة بالمثل.

وحرص مسئولو الأهلى على إجراء اتصالات هاتفية بسفارة جنوب أفريقيا فى بتسوانا؛ لترتيب لرحلة الفريق  لمواجهة تاونشيب المقرر لها 28 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وأوضح أن عدم وجود تمثيل دبلوماسى لمصر فى بتسوانا يدفعنا للتواصل مع سفارة جنوب إفريقيا؛ من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وأيضًا الاطمئنان على ملاعب التدريب والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالرحلة.