رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مذكرة تفاهم بين مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واللجان الأوليمبية

رياضة

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 11:36
 مذكرة تفاهم بين مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واللجان الأوليمبية
كتب-عمرو مصطفى:

وقع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب مذكرة تفاهم مع اتحاد اللجان الاوليمبية الوطنية العربية وذلك  بهدف تحديد وتوضيح العلاقة بين المجلس باعتباره المظلة الرسمية للرياضة العربية وبين الاتحاد الذى يمثل المظلة الأهلية.

وذلك على هامش اجتماعات المجلس الوزارى فى الدورة الـ 35 الذى تم عقده خلال الفترة من 2 و حتى 4 أبريل 2012 بمدينة جدة السعودية.
كما أكد الدكتور د.عماد البنانى رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب  و رئيس المجلس القومى الرياضة بان توقيع هذه المذكرة يعد خطوة مهمة على طريق تحقيق الأهداف المشتركة الخاصة بتطوير الحركة الرياضية الأوليمبية العربية، وتحديد مسئوليات الجانبين فى ما يخص تحقيق الأهداف المشتركة والتى تضمنت عدة بنود أهمها مشاركة

مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية فى اجتماعات المكب التنفيذى والجمعية العمومية لاتحاد اللجان الاوليمبية وكذلك اجتماعات اللجان الفنية المعاونة ومؤتمر الاتحاد الرياضى العربى، كما يشارك الأمين العام لاتحاد اللجان فى اجتماعات المكتب التنفيذى للمكتب الوزارى، كذلك التأكيد على أهمية تبادل الخبرات الإدارية والفنية بين الجانبين . 
يذكر أن اتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية العربية تضم فى عضويته 22 لجنة أوليمبية وطنية عربية بالإضافة إلى أكثر من 60 اتحادا رياضيا ونوعيا عربيا.


 

أهم الاخبار