رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لخوض ثلاث مباريات ودية..

المنتخب يطير الليلة إلي دبي

رياضة

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 09:01
المنتخب يطير الليلة إلي دبي
كتب - صبري حافظ

تغادر القاهرة في العاشرة مساء اليوم «الثلاثاء» بعثة المنتخب الوطني في طريقها إلي الإمارات لإقامة ثلاث مباريات ودية أيام 12 و14 و17 أبريل الجاري مع منتخبات نيجيريا وأنجولا والعراق في دبي، استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم والأمم الأفريقية.

تضم البعثة سمير عدلي المدير الإداري رئيساً للبعثة والجهاز الفني بقيادة بوب برادلي ومعه ضياء السيد المدرب العام وتوماك كازماك مدرب اللياقة البدنية وزكي عبدالفتاح مدرباً لحراس المرمي والدكتور طارق سليمان طبيباً، وحسام الإبراشي اخصائي تأهيل، وحسنين حمزة مدلكاً و24 لاعباً هم: عبدالواحد السيد وعصام الحضري وشريف إكرامي ومحمود فتح الله وأحمد سعيد «أوكا» ومحمد نجيب وأحمد دويدار ومحمد ناصف ومحمد عبدالشافي وأحمد خيري وحسام عاشور وإبراهيم صلاح وباسم علي وحسام غالي ومحمد ناجي «جدو» وأحمد

حسن ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان وعماد متعب وأحمد حسن مكي وأحمد تمساح وعمرو زكي وأحمد عبدالظاهر وعاشور التقي.

يتدرب الفريق في الرابعة عصراً قبل التوجه إلي المطار بعد التجمع في أحد الفنادق بمصر الجديدة في الثانية عشرة ظهراً.

وكان برادلي وجهازه المعاون قد تابعوا من الملعب لقاء الأهلي والبن الإثيوبي، كما تابع مباراة إنبي وأكاديمية ليديا البوروندي والفوز العريض للفريق البترولي المصري 4/1.

ورغم إحراز أحمد رؤوف ثلاثة أهداف «هاتريك» وتألقه في اللقاء أملاً في الانضمام، إلا أن المفاجأة كانت استبعاد اللاعب، مما أثار أكثر من علامة استفهام، خاصة مع تألقه في اللقاءات الأخيرة.

ويتدرب الفريق علي ملاعب النصر

والوصل في دبي، بينما تقام المباريات علي الملعب الأول، وقد حصل سمير عدلي المدير الإداري ورئيس البعثة علي برنامج كامل عن التدريبات والإقامة وكل ما يخص الرحلة قبل السفر وقام مسئولو الاتحاد الإماراتي بإرسالها لاتحاد الكرة أمس للوقوف علي كل شيء، ويسعي الجانب الإماراتي لتوفير سبل الراحة للمنتخب الوطني، حيث يفوق هذا المعسكر في الاستفادة الفنية والراحة معسكر المنتخب في قطر والسودان.

وقال ضياء السيد: إن الاختبارات جاءت بناء علي أداء اللاعبين ومستواهم الفني والبدني في المباريات الأخيرة سواء في معسكر قطر والسودان، ولاعبي الأهلي والزمالك وإنبي في بطولتي أفريقيا أبطال الدوري والكونفيدرالية، مؤكداً أن المباريات الثلاث مهمة مع اقتراب العد التنازلي للقاءات شهر يونيه في تصفيات كأس العالم والأمم الأفريقية.

من جانبه أكد زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمي أن ضم عبدالواحد السيد وشريف إكرامي ليس مفاجأة، حيث تركهما الجهاز الفني في المعسكر الأخير بالسودان لمشاركتهما مع ناديهما وإتاحة الفرصة لهما للتركيز في لقائي الذهاب والعودة.