رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية ترفض الكأس ومجاهد يلجأ لـ"اللهو الخفى"

رياضة

الاثنين, 09 أبريل 2012 18:28
الداخلية ترفض الكأس ومجاهد يلجأ لـاللهو الخفى
كتب - عادل يوسف:

أبدى اللواء محسن مراد مدير أمن محافظة القاهرة اعتراضه على إقامة بطولة كأس مصر خلال الوقت الحالي موضحاً أن استئناف البطولة أمر صعب للغاية.

وقال مراد في تصريحات لقناة "الحياة": إن وزارة الداخلية تلقت خطاباً لإقامة بطولة كأس مصر وستحسم موقفها النهائي

خلال ساعات والذي يتجه نحو الرفض.
من جانبه .. رد عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة على تصريحات مراد مؤكداً أن عودة النشاط الكروي مطلب ضروري خاصة أن الأندية تخسر مالياً بشكل رهيب
بسبب التوقف الجاري.
وقال مجاهد: "اللهو الخفي يمنع عودة النشاط الكروي مجدداً  وللأسف سيفسد المناخ الكروي وسيؤدي إلى هروب اللاعبين للخارج".
وأبدى مدير الإعلام بالجبلاية اعتراضه على تصريحات خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي الرافض لعودة كأس مصر موضحاً أن الأهلي قاطع البطولة ولا يريد إقامتها كما يقول المثل الشعبي: "لا بيرحم ولا سايب رحمة ربنا تنزل"!!.

أهم الاخبار