عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يعلن برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد

غانم سلطان
غانم سلطان

اعلن غانم سلطان رئيس قطاعات الكره برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد بدءا من اليوم وحتي 30/7/2018 حيث تقرر أن تؤدي فرق من ٩٩ الي ٢٠٠٤ تدريباتها من السابعه صباحا وحتي التاسعة يتبعها اختبارات اللاعبين الجدد من التاسعة وحتى الواحدة ظهرا بالاضافة إلى مواعيد اختبارات المدرسة الأساسية التي أعلنت من قبل.

وأشار سلطان إلى أن أكثر من  ثماني لجان فنية تتابع الاختبارات منذ اليوم الاول وهو اليوم السبت بحيث تضم كل واحدة 4 مدربين يتابعون كافة المواليد بكل تركيز.

وواصل ان كل لجنة بها المدرب المسئول عن الفريق الذي سيلحق به اللاعب المختبر وذلك من اجل متابعة ما سينضم اليه مستقبليا في حالة اجتيازه واختيار الافضل للانضمام لفريقه وهذه التجربة تحدث لأول مرة بالاختبارات.

وشدد غانم سلطان على اليوم الأول للاختبارات شهد توافد أعداد كثيرة وهذا ما يثبت حب وشعبية وثقة الجميع في التواجد داخل الزمالك.

واردف سلطان الي ان الاختبارات شهدت اليوم تواجد الكابتن ايمن عبدالعزيز نائب المدير الفني للقطاع والذي يعتبر

اضافة قوية سيستفيد منها القطاع لما يمتلكه من إمكانيات ونظرة فنية قوية  ستفيد النادي بجانب تواجد بعض المدربين الكبار ايضا.

واضاف رئيس قطاعات الكره بالنادي ان الاختبارات قد شهدت تواجد الكابتن بدر حامد المدير الفني للقطاع كمشرف بحانب تواجد الاشراف الاداري والمتمثل في احمد بدوي المدير الاداري لقطاعات الكرة وشكري حسن المدير الاداري للقطاع.

واختتم غانم سلطان مؤكدا أن المستشار مرتضي منصورأاصدر تعليماته قبل انطلاق الاختبارات بضرورة تخفيض سعر تذكرة الاختبارات لتكون 20 جنيها ولا تزيد عن ذلك من أجل تخفيف الأعباء على الأسر كذلك شدد على أن الأهم هو انتقاء اللاعب الذي سيفيد النادي مستقبليا وليس الهدف جني الأموال.