عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوزيه "عاوز" شكرى وسمير "بس" من المعارين

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

تبدو في الأفق بوادر مذبحة للاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن فتحت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ملف اللاعبين المعارين خارج الفريق، والذين يصل عددهم إلى 12 لاعباً هم عبد الحميد شبانة وأيمن أشرف وأحمد شكري وأحمد نبيل مانجا ومحمد طلعت ومصطفي محمود عفروتو ومحمد سمير والمعتز بالله إينو ومحمود توبه وسعد الدين سمير وأحمد العش والجزائري أمير سعيود.

ورغم أن شبانة مازال يتبقى له موسم آخر من إعارته لتليفونات بني سويف إلا أن العلاقة شبه انتهت بين الناديين في ظل رغبة النادي السويفي في فسخ العقد والاكتفاء بموسم واحد.
واستقر البرتغالي مانويل جوزيه مبدئياً على عودة لاعبين فقط إلى صفوف القلعة الحمراء هما أحمد شكري صانع ألعاب تليفونات بني سويف بعد تألقه بشكل لافت قبل إلغاء الدوري وهو ما

جعل المدرب البرتغالي يطلب عودته للاعتماد عليه خاصة أنه كان معارضاً لرحيله رغم أن شكري لم يحصل على فرصة حقيقية مع المدرب البرتغالي الموسم الماضي إلي جانب سعد الدين سمير مدافع المصري البورسعيدي والذي فسخ إعارته ووافق جوزيه مبدئياً علي عودته في ظل كثرة إصابات وائل جمعة وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة وتألق سمير مؤخراً.
وتواجه لجنة الكرة أزمة بسبب تسويق اللاعبين العشرة الآخرين بعد أن انتهت إعارتهم ورفض جوزيه عودتهم للفريق مجدداً وطلب الاستغناء عنهم سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.