رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحلة يحرر محضرًا ضد "توتو" و"مرزوق"

رياضة

الاثنين, 09 أبريل 2012 09:17
المحلة يحرر محضرًا ضد توتو ومرزوقفتوح الصاوى
كتب - إسماعيل بشير:

حرر مجلس نادى غزل المحلة برئاسة أحمد ماهر محضراً فى قسم شرطة ثان المحلة برقم 1703 إدارى القسم ضد لاعبى الفريق إيهاب توتو القادم من طلائع الجيش وإبراهيم مرزوق الوافد من جاسكو فى بداية الموسم يتهمهما فيه بالامتناع عن حضور تدريبات الفريق، وذلك رداً على قيامهما بشكوى النادى لدى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بحجة أنهم لم يحصلا على مستحقاتهما لدى النادى.

وأكد فتوح الصاوى المشرف العام على الكرة

بالنادى أن اللاعبين قد امتنعا عن حضور تدريبات الفريق منذ 14 فبراير الماضى رغم إنذارهما أكثر من مرة بضرورة الحضور والانتظام فى التدريبات.
وأشار إلى أن النادى تعاقد مع «توتو» و«مرزوق» فى بداية الموسم لم يشاركا فى مباريات الفريق، فالأول كان لديه إصابة مزمنة منعته من المشاركة، والثانى لم يشارك إلا مباراة واحدة وتم إبعاده لضعف مستواه
ومع ذلك لم يقصر النادى تجاههما وتم صرف جميع مستحقاتهما المالية قبل شكواهما للنادى لدى الجبلاية وهى التى فجرت بركان الغضب لدى الجهاز الفنى ومجلس الإدارة والتى دفعتنا إلى التقدم بتحرير محضر بقسم شرطة ثان المحلة لحفظ حق النادي.
وأضاف الصاوى أن النادى فى طريقه للاستغناء عن أكثر من لاعب بناء على رؤية الجهاز الفنى بقيادة إبراهيم يوسف والتى لم تقتصر على لاعب أو اثنين، وإنما سوف تشمل أغلب لاعبى الفريق فى إطار سياسة الإحلال والتجديد التى يقوم بها الجهاز الفنى للموسم الجديد، والتى بدأ التخطيط لها من الآن.

 

أهم الاخبار