رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..نجوم الكرة يحتفلون بالخطيب

رياضة

الأحد, 08 أبريل 2012 11:32
بالصور..نجوم الكرة يحتفلون بالخطيب

احتفلت الجمعية المصرية لقدامى الرياضيين برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج بعودة محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الاهلى بعد الجراحة الناجحة التى أجراها فى ألمانيا لإزالة ورم وتماثله للشفاء .

وجهت الجمعية الدعوة لكل أعضائها لحضور حفل الإفطار الذى أقيم صباح اليوم الأحد بنادى الشرطة للاحتفال ببيبو وفى حضور كوكبة من الرياضيين المتميزين على رأسهم اللواء حرب الدهشورى واللواء ابراهيم فاروق ومحمود أبو رجيله ومحمود سعد وربيع ياسين وجمال عبد الحميد ومحمود الخواجة وطلعت يوسف وفتحى مبروك وأحمد شوبير واكرامى ومحمد عامر ومحمد الجرجاوى والمقرر الاعلامى للجمعية محمد حميدة وتيسير الهوارى .
فى البداية تحدث اللواء عبد المنعم الحاج مؤكداً على سعادة الحضور بهذه

الاحتفالية بعودة محمود الخطيب بالسلامة من رحلة العلاج والذى يعتبر مثلاً وقدوة لكل الأجيال ..
وأضاف أن كل المصريين وليس الرياضيين فقط كان يسيطر عليهم الحزن طوال الفترة التى قضاها الخطيب فى ألمانيا للعلاج خاصة أنه قيمة كبيرة ويتمتع بحب كل الناس .
وأشار الى أن دور الجمعية هو الاطمئنان على كل الرياضيين والتعايش معهم ويكون هناك تواصل بين كل الأجيال .. وقال حرب الدهشورى إن الخطيب تملك حب كل المصريين وليس الأهلوية فقط بأخلاقه ومهاراته وهو موهبة فى كل شىء .. وأنه كان حريصاً على المشاركة فى
هذه الاحتفالية للاطمئنان عليه . لأنه نجم كبير والأجيال فى حاجة الى وجود قيمة مثل الخطيب .. وتحدث محمود أبو رجيله وجمال عبد الحميد ومحمد سعد وجميعهم أثنوا على مكانة الخطيب وتقدير كل الجماهير المصرية له وحرص الجميع على الدعاء له فى الفترات العصيبة التى مر بها .
وفى النهاية تحدث نائب رئيس الأهلى موجهاً الشكر للجميع وقال إن حب الناس هو أكبر نعمة من الله .. وأن وجوده وسط زملائه وأخوته من الرياضيين فى هذه الاحتفالية أسعده وخفف من الظروف التى مر بها طوال الشهور الماضية .
وقال إنه لن ينسى هذه اللفتة الطيبة من جانب جمعية قدامى الرياضيين مشيراً الى تمنياته بأن يستمر التواصل بين كل الأجيال فى إطار الحب والتآخى بين الجميع .. وأنه سوف يظل محافظا على هذا الحب الذى لا يقدر من وجهة نظره بكنوز الدنيا .

أهم الاخبار