رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزير الرياضة يلتقي بالعاملين في هيئة ستاد القاهرة

اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة

كتب- عادل يوسف

 

التقى ظهر اليوم الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالعاملين بهيئة ستاد القاهرة الدولي، وذلك بقاعة الفروسية، حيث ناقش معهم عددا من الموضوعات الهامة المتعلقة بسير العمل داخل الهيئة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على ترتيب وتنظيم العمل والتعرف عن قرب عن ما يواجه العاملين من مشاكل من شانها ان تعوق سير العمل داخل ستاد القاهرة.

وفي كلمته وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر على الاستقبال الحافل من قبل العاملين بالهيئة، حيث اعتبر "صبحي" أن هيئة ستاد القاهرة من أهم المنشآت الرياضية في مصر، لما له من تاريخ حافل أضاف الكثير للحركة الرياضية المصرية.

وأوضح أن ستاد القاهرة ضمن أولويات الخطة التطويرية للوزارة خلال المرحلة المقبلة حيث اعتبره من أهم المنشآت الداعمة للاقتصاد الوطني، بما يحتويه من منشآت رياضية هامة ساهمت في استضافة كثير من البطولات القارية

والعالمية.

ومن جانبه أعرب اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، عن سعادتة الكبيرة بتولي الدكتور أشرف صبحي حقيبة وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا أنه مكسب كبير للمنظومة الرياضية التى تحتاج إلى تطوير كبير ونقلها إلى مرحلة تليق بمكانة مصر داخليا وخارجيا، متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

كما رحب العاملين بهيئة ستاد القاهرة بحرص وزير الشباب والرياضة على اللقاء بهم، للتعرف على مطالبهم التى تختص بسير العمل ووعدهم الوزير بتذليل كافة العقبات والمشكلات التي من الممكن ان تؤثر على سير العمل، وبما يضمن وضع أفضل لكل العاملين.