عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. شاهد ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ونيجيريا في نهائيات كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق منتخب كرواتيا، فوزًا هامًا على نظيره منتخب نيجيريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب كالنجراد، بأولى جولات دور المجموعات بنهائيات مونديال روسيا2018.

سجل الهدفين كل من اللاعب ايتوبي مدافع المنتخب النيجيري بالخطاء في مرماه بالدقيقة 33 بعدما حاول ابعاد تسديدة اللاعب كراماريتش، وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 71 .

وتصدر منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة فى كأس العالم، برصيد 3 نقاط بعدما حقق منتخب فوزًا هامًا على نظيره منتخب نيجيريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب كالنجراد، بأولى جولات دور المجموعات بنهائيات مونديال روسيا2018.

وأحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني بترتيب المجموعة بعدما سقط في فخ التعادل اليجابي بهدف أمام منتخب ايسلندا في أولى مفاجات المونديال بالمواجهة التى جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب سبارتاك أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وجاء المنتخب النيجيري في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط والأهداف بعدما تلقى هزيمة أمام كروتيا المتصدر بهدفين نظيفين.

 

شاهد الأهداف وملخص المباراة...