رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضا البلتاجي: منتخبنا يدعو للفخر وتخطي الدور الأول "ممكن"

رضا البلتاجي
رضا البلتاجي

قال رضا البلتاجي الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق، وعضو مجلس النواب الحالي أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام اوروجواي، تدعو إلى الفخر، وأكدت ان لدينا جهازا فنيا كبيرا ولاعبين على أعلى مستوى، قدموا أمام منتخب أوروجواي أداء رجوليا ظهر خلاله الالتزام والرغبة في إثبات الذات وتقديم شيء لأنفسهم ولبلدهم.

ولفت البلتاجي في تصريحات خاصة، إلى أن فرص منتخب مصر في التأهل الي الدور الثاني لا تزال قائمة رغم صعوبتها بعد هزيمة اليوم أمام أوروجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل، إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وعلى اللاعبين التمسك بالأمل لآخر لحظة، من أجل إسعاد شعب مصر.

وتابع أن عودة محمد صلاح إلى تشكيلة منتخب مصر في المباراة المقبلة أمام روسيا ستزيد من قوة الفراعنة، خاصة في ظل الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون اليوم.

وأشاد البلتاجي بالحكم الهولندي كيوبرس، مؤكدا انه أدار المباراة بكفاءة شديدة ولم تصدر منه أية قرارات تؤثر على سير المباراة، خاصة وأنه من أفضل الحكام في العالم وأنه معتاد على التحكيم في المونديال والمباراة جاءت خالية من الأخطاء التحكيمية، فإدارة مباريات كأس العالم تكون سهلة  الى حد كبير نظرا لالتزام اللاعبين.

ويطير البلتاجي إلى روسيا غدا لمؤازرة منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين أمام روسيا الثلاثاء المقبل والسعودية الاثنين بعد المقبل، كاشفا أنه يسافر إلى روسيا على نفقته الخاصة نافيا ما تردد عن سفر النواب على نفقة المجلس.