رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتياح في الزمالك بعد رفع الحجز عن أرصدة النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب - مصطفى جويلي:

وصل إلى القاهرة المغربى حميد أحداد، للتفاوض مع مسئولى الزمالك، بشأن انضمامه لفريق الكرة بالنادى، طلب المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، من خالد جلال، المدير الفنى، عقد جلسة مع اللاعب لإبداء رأيه النهائى بشأن التعاقد معه من عدمه، فى ظل وجود ترشيحات أخرى، أبرزهم الجنوب أفريقى خاما بيليات.

من ناحية أخرى قرر مجلس الإدارة الاستغناء عن خدمات أيمن عبدالعزيز، مدرب الفريق الأول، بناءً على طلبه، عقد المستشار مرتضى جلسة مع اللاعبين على هامش اليوم الأول من فترة الاستعداد للموسم الجديد، وحرص خلالها على توجيه أكثر من رسالة للاعبين.

منصور أصر على أن ملف الراحلين والباقين فى يد الجهاز الفنى، وأنه حسم هذا الملف مع المدير الفنى للزمالك، وتم الاتفاق على خطة الإعداد للموسم المقبل.

شدد منصور على أن مصطفى فتحى ومحمد إبراهيم مستمران مع الفريق، وأى لاعب يرغب فى الرحيل عليه إحضار عرض خلال 3 أيام، بشرط يكون مناسبًا للاعب والنادى حتى تتم الموافقة عليه.

 أضاف منصور، أنه تمت الموافقة على القائمة التى استقر عليها الجهاز الفنى للموسم الجديد، ولا توجد أى خلافات.

وأنهى منصور حديثه بمطالبة اللاعبين بالمنافسة على جميع الألقاب، خصوصًا أن المجلس لم يبخل عليهم وعلى الفريق بأى

شىء.

من ناحيته كشف خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، تفاصيل الجلسة التى جمعت رئيس النادى مع الجهاز الفنى واللاعبين قبل انطلاق أول التدريبات، استعدادًا للموسم الجديد، مؤكدًا أن رئيس النادى عقد جلسة مع الجهاز الفنى واللاعبين كل على حدة، وذلك قبل انطلاق المران أكد خلالها ثقته فيهم، وأنه ينتظر منهم تحقيق الإنجازات الموسم الجديد.

وشدد منصور على أن الفوز ببطولة الكأس الأخيرة هى انطلاقة لحصد البطولات فى الموسم الجديد، وأن مجلس الإدارة لديه ثقة فى الجميع، مؤكدًا أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل تحقيق البطولات الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى ساد الارتياح أرجاء النادى بين العاملين والأعضاء والجماهير بعد قرار رفع الحظر عن أرصدة النادى فى البنوك حتى يتمكن النادى من إتمام الصفقات الجديدة مع صرف مستحقات العاملين.