رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. المصري يبدأ استعداداته للموسم الجديد والكونفيدرالية

تدريبات المصري
تدريبات المصري

بدأ فريق الكرة بالنادى المصرى أول استعداداته للموسم الجديد بعدما أنهى الموسم الماضى فى المركز الثالث وضمن به التأهل من جديد للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلى ملعبه ببورسعيد بدات أولى مراحل التدريب بتجمع 24 لاعبا من القوام القديم للفريق والعناصر الأساسية بالموسم الماضى بمشاركة الثلاثى الجديد الذى تعاقد معهم مجلس الإدارة وهم محمود وادي المهاجم الفلسطيني المنضم من الأهلي الأردني وطارق جبريل "توريك جبرين" لاعب خط الوسط المنضم من المقاولون العرب ومحمود القط لاعب خط الوسط المنضم من النصر .

واحسنت الجماهير إستقبالهم ، وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على منح مهاجم الفريق أحمد جمعة راحة سلبية لمدة يومين لمنح اللاعب قدراً مناسباً من الراحة بعد إنتظامه بمعسكر المنتخب الوطني خلال الأسبوعين الماضيين بالكويت وايطاليا.

وأدى الظهير الأيمن كريم العراقي تدريبات منفردة حرصا على عدم إصابته بالإرهاق لعدم حصوله على راحة سلبية أسوة بزملائه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية لإنضمامه للمنتخب الأوليمبي الذي خاض ثلاث مباريات ودية أمام منتخب تونس ومنتخب الجزائر شارك خلالهم بشكل أساسي.

وتحت إشراف الجهاز الطبي خضع إسلام أبو سليمة قلب دفاع الفريق لبرنامج تأهيلي مكثف بعد اجراءه عملية جراحية لعلاجه من الإصابة بقطع في وتر إكيلس وسوف ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق مطلع يوليو القادم للحاقه بمباريات الدوري بإعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق.

كما وصل لبورسعيد محمد كوفى قادماً من العاصمة البوركينابية قلب الدفاع بعد حصوله على أجازة ثلاثة أسابيع عقب نهاية مباريات الدوري.

وقد وضع الجهاز الفنى برنامجا تدريبا صباحا ومساءا لبدء الإستعداد للموسم

الجديد ومباراة نهضة بركان المغربى في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية التى تقام فى 18يوليو القادم على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ويعكف حاليا الجهاز الفنى والإدارى على تحديد أسماء القائمة الأولى للفريق والتى لن تخرج عن وجود كل من ثلاثى حراس المرمى أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد وللدفاع كل من محمد مصطفى" شطة" وإسلام سري والبوركينابى محمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وإسلام أبو سليمة وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد شكري وإسلام عيسى ومحمد عبد اللطيف "جريندو" وأحمد جمعة ، ويضع الجهازين قائمة المستبعدين من صفوف المصرى بعد الإستغناء النهائى عن كل من محمد ماجد"أونش" وسعيد مراد ووليد حسن ، وستطول قائمة المستبعدين أسماء أخرى قد تشمل شيخ موكورو والسورى عبد الله الشامى وأحمد عبد الموجود ومصطفى على"مارسيلو" ومحمد أبو شعيشع وعبد الله بيكا وعبد الناصر محمد "دي ماريا" وأريستيد بانسيه وإيسوف واتارا وسيد عبد العال العائد من الإصابة .