رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام زكريا: تعاقداتنا الجديدة تناسب طموحات مشروع الجونة

هشام زكريا المدير
هشام زكريا المدير الفني للجونة

كتب- محمد اللاهوني:

 

أكد هشام زكريا، المدير الفني للجونة، أن مهمة الصعود للدوري الممتاز في الموسم الأول له مع الفريق لم تكن سهلة، وتخللتها الكثير من الصعوبات التي ظهرت مبكرًا ونجح الجهاز الفني مع إدارة النادي في علاجها لتحقيق الهدف الكبير.

وقال زكريا في تصريحات رسمية، إن المنافسة في مجموعة الصعيد كانت أكثر من شرسة، وخصوصًا أنها لا تعتمد في الأساس على فنيات اللعب والتكتيك، وإنما بشكل أكبر على القوة البدنية كعنصر أساسي.

وأوضح المدير الفني للجونة :"كان علينا أن نتعامل مع واقع المنافسة منذ البداية، فقمت بالاعتماد على لاعبين يمكنهم تحقيق هدف الصعود في مجموعة الصعيد، واستبعدت 5 عناصر لم تكن تخدم خطة الفريق واستراتيجيته لتحقيق الهدف".

وتابع: "لدينا مشروع ينقسم إلى مراحل تبدأ بالعودة إلى الدوري الممتاز، وهي المرحلة التي تحققت بالفعل، والآن نواصل استكمال هذا المشروع بانطلاقة معسكر

الإعداد للموسم الجديد بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفني للتواجد هذا الموسم".

وأضاف زكريا: "اخترنا اللاعبين الجدد بعناية شديدة ليناسبوا المشروع الذي بدأناه وسيستمر وفق الخطة الموضوعة سلفًا، وجميعهم لديهم الطموح الذي يناسب مشروعنا وهذا كان أساس كبير في الاختيار قبل إتمام التعاقدات، والجميع ملتزمون بالمعسكر الأول الذي بدأناه منذ السادس من يونيو الحالي".

وجدد نادي الجونة تعاقد زكريا وجهازه المعاون المكون من وجيه عبدالحكيم وعثمان أحمد في منصب المدرب العام وكريم عبدالحكيم مدرب ونور زكي مدربًا لحراس المرمى، قبل انطلاقة معسكر الإعداد.