رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم .. الزمالك يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

تدريبات الزمالك (أرشيفية)
تدريبات الزمالك (أرشيفية)

كتب ـ مصطفى جويلى:

 

يتجمع فى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة فى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

 ويعقد خالد جلال المدير الفني للزمالك، اجتماعا مع جميع اللاعبين فى حضور معاونيه أيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمى مدربي الفريق لشرح برنامج الإعداد، حيث قرر جلال أن تكون الفترة الأولى مقصورة على النواحى البدنية.

وقام أيمن حافظ بإبلاغ جميع اللاعبين للحضور من بينهم الذين انتهت إعارتهم أمثال مصطفى فتحى، بينما سيتغيب محمود عبدالرازق شيكابالا الذى انتهت إعارته مع الرائد السعودى وعلي جبر الذى انتهت إعارته مع بروميتش الإنجليزى ومحمود عبدالمنعم كهربا لتواجدهما مع المنتخب الوطنى المشارك فى كأس العالم بروسيا وعمر صلاح حارس المرمى وأحمد فتوح اللذان سيحصلان على راحة بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبى، كما يغيب خالد قمر ورزاق سيسيه وأحمد كابوريا وبنيامين تشامبونج لحين تحديد موقفهم من عروض البيع أو تجديد

الإعارة من خلال الجلسة التى عقدت عصر أمس بين المستشار مرتضى منصور والمدير الفنى.

وأكد خالد جلال أنه لن يتم الإعلان عن القائمة الأولى فى الوقت الحالى، خاصة أنه مازال هناك وقت حتى نهاية الشهر الجارى، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد معسكر الفريق الخارجى، حيث ستتم دراسة عدة عروض لاختيار الأفضل منها.

وتعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع لاعب كرة اليد الدولى وسام نوار لمدة ثلاث سنوات. وحضر التوقيع المهندس هانى زادة المسئول عن ملف الألعاب الجماعية والمستشار أحمد جلال نائب رئيس النادى والجهاز الفنى بقيادة باسم السبكى وحمادة عبدالبارى رئيس الجهاز الإدارى.