رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسريبات شوبير تواصل ضرب مجلس الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهوني:

 

ضربت الأزمات النادى الأهلي بقوة فى الساعات الماضية بعد فشل مجلس الإدارة فى حسم ملف المدير الفنى والاعتذار المفاجئ الذى قدمه المدرب البرتغالى جوزيه جوميز بداعى ظروف أسرية منعته من تدريب الأهلى رغم إرسال تذاكر الطيران له.

وكالعادة تم تسريب اسم المدرب للإعلامى أحمد شوبير الذى أعلن عن حضور جوميز إلى مصر قبل اجتماع لجنة الكرة بساعات مثلما حدث فى مفاوضات الأرجنتينى رامون دياز المدرب السابق الذى فشل الأهلى فى التعاقد معه وهو ما أثار غضب محمود الخطيب رئيس النادى ضد أعضاء منظومة الكرة الذين يعملون معه.

ويحاول مسئولو الأهلى حاليا التفاوض مع مدرب آخر سيتم الإعلان عنه فى الساعات القادمة ويأملون فرض السرية التامة على اسمه خوفا من فشل التفاوض معه وهو ما يضع المجلس فى ورطة حال حدوث ذلك.

ولا تتوقف الأزمات عند هذا الحد فالأنباء الواردة من السعودية بتوقيع أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الكرة بالأهلي وقع لنادى الشباب السعودى أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء التى فوجئت بأن عقد فتحى مع الأهلى لم يتم اعتماده وتوثيقه نظرا لخلافات مالية بين اللاعب والإدارة.

وأجرى علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلي، اتصالات باللاعب فى الساعات الماضية من أجل معرفة حقيقة المفاوضات مع الشباب والتوقيع للنادى السعودى ومحاولة حل الأزمة الخاصة بعقد اللاعب.

وكانت أزمة اللاعب التونسي علي معلول الظهير

الأيسر مثار استياء كبير من جانب جماهير الأهلى أيضا بعد بيان اتحاد جدة السعودى والذى  أعلن خلاله أن وكيل اللاعب عرض خدماته على النادى واللاعب رحب بالرحيل عن الأهلى وتم إرسال عرض رسمى لشراء معلول مقابل مليونى دولار ثم أكد النادى السعودى أنه تم صرف النظر عن ضم اللاعب.

على صعيد آخر، استقر محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بصفة مبدئية على قيد 3 لاعبين فى القائمة الأفريقية هم مؤمن زكريا وأحمد علاء أو رامى ربيعة وناصر ماهر.

فى الوقت الذى انشغل المجلس  بمحاولة إظهار دعم الأعضاء له وللخطيب عن طريق وائل عزت رئيس جهاز السباحة وكرة الماء الذى حاول إقناع الأعضاء وأولياء الأمور فى فرع مدينة نصر بحضور حفل الإفطار مع المجلس بوجبات خاصة بهم لإظهار حضور عدد كبير من الأعضاء بجوار المجلس وهو الأمر الذى أثار استياء ودهشة الأعضاء.