رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعبو الأهلي يتحدثون عن النجمة الرابعة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن الفريق بمجرد الفوز ببطولة يعمل جاهدًا على التتويج ببطولة جديدة.

وأضاف مدافع الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على التتويج ببطولة إفريقيا، وأن مباراة تاونشيب، بطل بتسوانا، ستكون بداية جديدة بالبطولة، وأن معدن لاعبي الأهلي دائمًا يظهر في الأوقات الصعبة.

بينما أكد أحمد الشيخ إن الفوز ببطولة الدوري رقم «40»، والحصول على النجمة الرابعة شرف كبير لكل من ينتمي لـ«الفانلة الحمراء».

وأشار إلى أنه سعيد بالمشاركة في البطولة قبل الإعارة بالسعودية، خلال النصف الثاني من الموسم.

وأوضح أن مشوار الفريق نحو اللقب كان صعبًا، وشهد محطات فارقة، وأن «روح الفانلة الحمراء» كان لها مفعول السحر في تخطي هذه الصعاب والفوز باللقب في النهاية، من أجل إسعاد الجماهير.

وواصل الشيخ قائلاً  أن الفوز باللقب يمنح اللاعبين دوافع قوية من أجل المنافسة بكل قوة على نسخة الموسم المقبل، لاسيما وأن الفريق لديه طموحات كبيرة في المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

وأكّد إسلام محارب ، أن الاحتفال مناسبة سعيدة للجميع في الأهلي، لأنها لحظة جني ثمار تَعَب موسم كامل، شهد صعوبات كثيرة بسبب ضغط المباريات.

وأشار إلى أن الجميع في الأهلي يحتفل بهذا الحدث الهام مساء اليوم، الجمعة، موضحاً أن لحظة التتويج والاحتفال دائمًا ما تكون مؤثرة وهامة في حياة أي لاعب، بل أي إنسان يحتفل بنجاحه.

وأوضح أن مشاركته مع الأهلي في الموسم الماضي كانت مؤثرة رغم أنها كانت قليلة، لأنه كان يُشارك كبديل في معظم المباريات تقريبًا.

وفي ختام كلامه قال محارب، إن اللاعبين لديهم الرغبة في الحفاظ على بطولة الدوري، والمنافسة على لقب بطولة إفريقيا، لمواصلة التربّع على عرش البطولات المحلية والقارية.

 وأوضح علي لطفى حارس الأهلي، أن بطولة الدوري العام دائمًا ما تتصدر اهتمام جماهير الأحمر، والتي ترفض

التخلي عن هذه البطولة المحببة إليهم.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية على مدار الموسم، واستطاعوا تحقيق اللقب، وهذا يعد انجازًا مهمًا لهم بعد وصول الأهلي إلى النجمة الرابعة، وهو ما يعد مصدر فخر لجميع من ساهم في هذا الإنجاز.

وأضاف حارس الأهلي، أن احتفالية تسليم درع الدوري العام جاءت في توقيت مناسب، ومن حق الجماهير أن تحتفل بفريقها، وأن تفخر بالوصول إلى النجمة الرابعة.

وأكد صبري رحيل ظهير الأهلي الأيسر، أن من حق هذا الجيل أن يفخر بهذا الإنجاز الذي تحقق في الفترة الأخيرة، وقبل نهاية الدوري بعدة أسابيع.

وأوضح أن الأهلي أمامه تحدٍ جديد، وهو لقب دوري أبطال إفريقيا، وأن جميع اللاعبين يرغبون في الفوز بهذا اللقب، وإهدائه إلى جماهير النادي الأهلي التي تساند الفريق، ودائمًا ما تكون داعمة للاعبين.

وشدد رحيل، على أن فرصة الفريق قائمة وبقوة في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واستكمال مشواره الإفريقي، بحثًا عن اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013.

وقال رحيل، إن احتفالية تسلّم درع الدوري العام التي أقيمت مساء اليوم، الجمعة، هي تتويج لمجهود الفريق على مدار الموسم، ودفعة معنوية للاعبين مع بداية فترة الإعداد لباقي مباريات دوري أبطال إفريقيا، والموسم الجديد.