عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس الأهلي يجتمع.. اليوم

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

كتب – محمد اللاهوني:

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا لمناقشة العديد من الأزمات التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية، وسط أجواء عاصفة ومتوترة داخل وخارج المجلس.

أبدى أكثر من عضو بالمجلس استياءهم من عدم علمهم بالعديد من الأمور، وسياسة التخبط التي يدار بها ملف كرة القدم، عنوان النادي، ويخشى محمود الخطيب، رئيس النادي، تصاعد الأزمة بعد تهديدات الاستقالة من جانب بعض أعضاء المجلس، وعقد الخطيب جلسة ودية مع العامري فاروق، نائبه، وخالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة في محاولة لرأب الصدع داخل المجلس.

أكد وائل عوض، محامي أعضاء فرع الشيخ زايد بالنادي الأهلي، تحريك دعوى قضائية جديدة لإبطال الانتخابات منذ صدور الحكم ببطلان إجراءات عمومية الميزانية، ويدعم موقفنا حكم مجلس الدولة الأخير.

وأشار إلى أن بطلان انتخابات الأهلي قرار منتظر في ضوء حكم مجلس الدولة، موضحًا أن الجهة الإدارية أغفلت عن عمد حق أعضاء النادي بفرع الشيخ زايد في التصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد، وأوضح أن من حق الأعضاء اللجوء للقضاء العادي، لأن الأمر لا يتعلق بمسألة رياضية، ولكنه حق دستوري.

 يتمثل الملف الثالث في المدير الفني الجديد للفريق الأول، ويحاول مسئولو لجنة الكرة إقناع المدرب التشيكي بافل فريا، المدير الفني لفريق فيكتوريا بلزن، بتخفيض راتبه الشهري من أجل تولي المهمة.