رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حلم البطولة"دورى رمضانى لأبناء دور الرعاية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت ـ نرمين حسن:

اختتمت أمس فعاليات المرحلة الأولى من الدورى الرمضانى الذى تقيمه (مبادرة بينا بوزارة التضامن الاجتماعى) بين أبناء دور الرعاية تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن  ويشارك فيه 52 دار رعاية تمثل 3 محافظات هى القاهرة والجيزة والاسكندرية تحت شعار (حلم البطولة ).

وأوضح  أحمد عباس مدير مبادرة بينا أن هذا الدورى الرمضانى تمت إقامته وفقا للنتائج التى جاءت بالمسح الميدانى لدور الأيتام والذى قامت به المبادرة وأظهر وجود عدد كبير من المواهب الرياضية داخل دور الأيتام تحتاج إلى رعايتها وتنمية مهاراتها.

وأوضح عباس أن المرحلة الأولى من الدورى الرمضانى أقيمت بين 17 دارا بالإسكندرية على أن تستكمل بقية المراحل  فى محافظات القاهرة والجيزة بداية من الخميس المقبل.

وجاءت نتائج المرحلة الأولى التى أقيمت على ملعب مجمع الدفاع الاجتماعى بالإسكندرية

بفوز فريق (الموحدين) بالمركز الأول للدورة بعد تغلبه على فريق (عبد الحليم محمود) فى النهائى فيما جاء فريق الاتحاد فى المركز الثالث.

وفاز ياسر حامد وعمار عادل بلقب هداف البطولة بعد إحرازهما لخمسة أهداف، فيما فاز الحارس شريف رمزى بجائزة أفضل حارس,

يشار إلى أن مبادرة بينا إحدى مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى التى أطلقت عام 2015  بهدف تفعيل وتشجيع  العمل التطوعى وبناء قاعدة عريضة من المتطوعين الذين يشاركون تنمية دور الرعاية وخلق آليات جديدة لمراقبة جودة الخدمات المقدمة  داخل دور الرعاية.