عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

9 يونيو انطلاق فترة إعداد الزمالك.. وعودة مدرب الأحمال البرازيلى

رودريجو مخطط الأحمال
رودريجو مخطط الأحمال البرازيلي

كتب ـ مصطفى جويلى:

قرر خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد فى التاسع من يونيو المقبل.

استقر جلال وجهازه المعاون على تخصيص اليوم الأول لإجراء الفحوصات الطبية، قبل بداية فترة الإعداد البدنى، على أن يتم الاستعانة بمدرب الأحمال البرازيلى رودريجو، الذى سبق أن عمل مع الفريق الأول، وحقق نجاحًا، وكان ينوى المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، ضمه للجهاز الفنى السابق، بقيادة إيهاب جلال، إلا أن «جلال» وقتها أكد أنه لا يحتاج مدرب أحمال، وهو ما أدى الى حدوث مشاكل بدنية وإصابات لدى كثير من لاعبى الفريق.

من المقرر عقد جلسة بين مرتضى وخالد جلال، فى حضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على قطاع الكرة، خلال الساعات المقبلة، لوضع تصور لشكل الفريق فى الفترة المقبلة، بتحديد الصفقات الجديدة، والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم، والاستقرار على الأسماء التى سيتم الاستغناء عنها.

الجلسة أيضًا ستتطرق للحديث عن المعسكر الخارجى والمباريات الودية المتاحة، سواء محليًا، أو فى بعض

الدول العربية فى الفترة المقبلة فى ظل مشاركة الفريق فى منافسات البطولة العربية والدورى المصرى والسوبر المصرى، إضافة إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها المضغوطة.

فى سياق آخر أكد حازم إمام، كابتن الزمالك، أنه حسم قراره بالبقاء فى صفوف الفريق فى الموسم الجديد، وعدم الالتفات للعروض التى تلقاها أخيرًا للرحيل عن القلعة البيضاء.

كان «حازم» يفكر جديًا فى الرحيل عن الزمالك فى ظل الأزمة التى واجهها بصحبة محمد إبراهيم، عقب المشادة التى جمعتهما وأيمن حافظ، مدير الكرة، ولكن عودته للفريق فى الآونة الأخيرة جعلته يعدل عن قراره.

ويلعب حازم إمام فى مركز الظهير الأيمن، الذى يتألق فيه الدولى التونسى حمدى النقاز فى الآونة الأخيرة.