رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعضاء الزمالك يطالبون رئيس الوزراء بالتصدي لـ ممدوح عباس

رئيس الوزراء المهندس
رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

كتب- مصطفي جويلي

 

طالب عدد كبير من أعضاء نادى الزمالك بضرورة تدخل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء للتصدى للمؤامرة التى يقودها الرئيس السابق ممدوح عباس بعد أن عاود رفع دعاوى قضائية وحصل منها على حكم ابتدائى مؤخرا بالحجز على مبلغ 26 مليون جنيه من ارصدة النادى فى البنوك وكانت المفاجأة قيام أحد البنوك بتجميد المبلغ رغم أن الحكم الذى صدر ليس نهائيا ولا يحق للبنك الحجز على أية مبالغ الا اذا كان الحكم نهائيًا.

وأكد الأعضاء أن جميع وسائل الإعلام نشرت خبرا فى مارس الماضى أكدت خلاله أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة نجح فى إقناع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق برفع الحجز عن أرصدة الأبيض فى البنوك بعد جلسة عقدت فى مكتب الوزير بحضور اللجنة المالية المكلفة من قبل

وزير الشباب بالإشراف على نادى الزمالك.

وأكد نفس الخبر أن ممدوح عباس كلف فريقه القانونى برفع كافة الحجوزات عن أرصدة نادى الزمالك على أن يتم تنسيق الإجراءات بواسطة محافظ البنك المركزى لضمان تسيير أمور النادى.

كما أن «عباس» تسلم المبالغ المستحقة له من اللجنة المالية التى أنفقت من رصيد النادى حوالى 70 مليون جنيه على «عباس» والضرائب والتأمينات.

وأضاف الأعضاء أنهم أصيبوا بصدمة جديدة بعد أفراح الفوز بكأس مصر بقيام «عباس» بالحجز مجددا على 26 مليون جنيه من أرصدة النادى فى البنوك.