رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المظاليم يجهزون منتخب الشباب للتصفيات الأفريقية

منتخب الشباب
منتخب الشباب

يواصل منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين معسكره بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر الذي بدأ أمس الأحد  ويستمر حتي الخميس استعداداً للقاء منتخب كينيا أحد أيام 27 أو 28 أو 29 يوليو المقبل بالقاهرة فى بداية التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2013 المقرر إقامتها بتركيا.

أكد طه السيد المدير الاداري لمنتخب الشباب أن الجهاز الفني أجري اتصالات مع مسئولي أندية الشرقية وطنطا والشرقية للدخان للعب مع إحدها ودياً يوم الخميس .
ويبدو ان منتخب الشباب لم يعد أمامه إلا فرق المظاليم للعب معها في ظل حالة التجاهل الكبيرة من جانب القائمين علي الكرة المصرية خاصة أن ربيع ياسين " بح " صوته ويعاني الأمرين لتوفير مباريات ودية دولية للفريق دون مجيب وكأنه يؤذن في مالطة!!
ويتجمع منتخب الشباب خمسة  أيام أسبوعياً فى ظل توقف دورى الجمهورية للشباب ويقوم بأداء مباراة أو اثنتين مع فرق القسم الثانى.
وكان ربيع ياسين قد تقدم ببرنامج إعداد منتخب الشباب إلى أنور صالح القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة وعماد البنانى رئيس المجلس القومي للرياضة من أجل موافقة الأول علي البرنامج والحصول علي دعم مالي من الثاني لتنفيذ البرنامج خاصة أن الفريق لا يستعد فقط لتصفيات كأس العالم وإنما لتصفيات كأس الامم الأفريقية أيضا والتي ستقام نهائياتها بالجزائر 2013.