عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيان ناري من مرتضى منصور للرد على فرج عامر

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا، للرد على بيان فرج عامر رئيس نادى سموحة والذى أكد فيه أنه لم يتم الصلح بينه وبين رئيس الزمالك.

وأبدي المستشار مرتضي منصور أسفه الشديد من قيام  فرج عامر بتضليل  أعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة العريق بعد أن زعم أنه لم يصطلح معي وأصدر بيانا عاريا من الصحة  رغم اننا  في رمضان شهر التسامح والتصالح .

وتساءل المستشار مرتضي إذا كان مايدعيه عامر صحيحا فلماذا  سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتي أذهب الي  بيتي واخدت حماما وألحق بهم  واذا كنا متخاصمين لماذا  قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لاتملك دفع ثمن العشاء أو انك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في اسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة .

كل هذا يجوز  لكن الاكيد أن اخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي اخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لإفساد حفل المراسم وتسليم الكأس لولا تدخل المهندس هاني أبو ريده كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.

وتعجب مرتضي منصور من ادعاء عامر  أن النائب صلاح

عيسي هو الذي وجه له دعوة العشاء قائلا..

ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه أصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضي منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم

والله عيب يا أخي وأحنا ضيوف عندكم في الاسكندرية البلد اللي اهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الأحمر . 

أما عن المباراة فهي كانت مضحكه فريق من الجن بيلاعب بني ءادمين وفريق الزمالك اللي من الأحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .

الجن حاول يساعده وأهداه كورة عبيطة دخلت جون من هجمة وحيدة طوال ال 120 دقيقه لكن 60دقيقة لعيبتك نايمين في الأرض ومستموتين .

عيب يا فرج يا أخويا.