رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. منتخب الشباب يتحدى أسود التيرانجا في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب (أرشيفية)

كتب ـ محمد سعيد:

 

يخوض المنتخب الوطني للشباب بقيادة حمادة صدقي، مواجهة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد بورسعيد، أمام نظيره السنغالي، وبحضور جماهيري في لقاء العودة للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي ستقام بالنيجر 2019.

كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما يجعل مهمة شباب الفراعنة قوية وحظوظه في التأهل أقوى من أسود التيرانجا، إذ يلزم المنتخب الفوز بأي نتيجة للصعود إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات البطولة التي ستقام في فبراير من العام المقبل.

واستعد المنتخب بمعسكر مغلق في السنغال، حيث عاد المنتخب سريعًا من السنغال عقب مباراة الذهاب السبت الماضي، وحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم بعد رحلة شاقة ثم انضموا في معسكر مغلق الاثنين

ببورسعيد خاض خلاله المنتخب 5 تدريبات قوية.

واعتمد صدقي في التدريبات الأخيرة على تصحيح أخطاء مباراة الذهاب وتدريب اللاعبين على خلق فرص مختلفة للتهديف وكيفية التعامل مع أطوال لاعبي السنغال خالصة في الكرات العرضية والكرات الثابتة.

ومن المنتظر أن يعتمد صدقي على تشكيل مكون من: محمد صبحي في حراسة المرمى، ومصطفى عادل ومحمد عبدالمنعم وزياد ياسر ومحمد هاني تريكة في الدفاع، وأحمد يوسف وخالد بسيوني ومحمد متولي «كناريا» في الوسط، ورشدي أشرف ومحمد كارم وحسين فيصل في الهجوم.