رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عماد وحيد يفتح النار على مجلس الأهلى

عماد وحيد
عماد وحيد

كتب ـ محمد اللاهونى:

أصدر عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق، بيانًا رسميًا ورسالة لأعضاء الجمعية العمومية للنادى هاجم خلالها المجلس الحالى برئاسة محمود الخطيب.

وقال وحيد فى بيانه: «طالعت البيان الصادر من إدارة النادى الأهلى فيما يخص حكم محكمة استئناف القاهرة ببطلان قرار هيئة التحكيم بتغريم الأهلى ١٣٤ مليون جنيه لشركة مسك المسئولة السابقة عن ادارة قناة الأهلى وهو الحكم الذى أثلج قلوب كل منتسبى نادينا العظيم وجاء ليرد الحق لأصحابه ويبرئ مجلس الادارة السابق برئاسة المحترم المهندس محمود طاهر من التهاون فى حقوق النادى أو العبث بمقدراته كما ادعى البعض زورًا وبهتانًا إبان انتخابات الاهلى الأخيرة.

وأضاف: «للأسف وكعادة  المجلس الحالى منذ انتخابه التقليل والإساءة للمجلس السابق ومداومة

تشويه الانجازات الكبيرة التى حققها لأعضائه وجماهيره فى كرة القدم والالعاب الجماعية والإنشاءات والطفرة المالية والتسويقية والشخصية الاقتصادية المستقلة وكعادة المجلس الحالى جاء البيان ليلوى ذراع الحقيقة بأكاذيب وافتراءات ليس لها اصل من الحقيقة وتنسب الفضل فيما حدث لغير أهله».

واختتم وحيد بيانه، قائلًا: "خرجت عن صمتى للرد على هذه الافتراءات بعد أن فاض الكيل من المجلس الحالى والذى ينشغل بتوجيه سهام النقد وتشويه ما أنجزناه أكثر من انشغاله بمشاكل النادى ونشاطه الرياضى".