ممثلا مصر ببطولة "كرة القدم من أجل الصداقة" يلتقون لاعبي الأهلى

رياضة

الأربعاء, 16 مايو 2018 18:54
ممثلا مصر ببطولة كرة القدم من أجل الصداقة يلتقون لاعبي الأهلىراعم النادي الأهلي

كتب محمود شاكر

وجه النادي الأهلي دعوة لثنائي الناشئين محمد أحمد، وياسين أحمد، لحضور التدريب الخاص بالفريق الأول للنادي الأهلي، وذلك دعماً وتشجيعاً لهما.

ويعتبر الثنائي هما ممثلي مصر في بطولة "كرة القدم من أجل الصداقة 2018" في دورتها السادسة والتي تقيمها شركة "جازبروم" الروسية برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" في العاصمة الروسية موسكو والتي تشارك بها مصر للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح النادي الأهلي أن دعم النادي للأبطال الصغار أبناء القلعة الحمراء من خلال تنظيم هذا اليوم إنما يؤكد على الاهتمام الكبير الذي يوليه النادي بقطاع الناشئين حتى يكون مصدراً رئيسياً لإمداد الفريق الأول بالعناصر الموهوبة، كما يؤكد إيمان النادي بكل القيم والمبادئ التي تسعى إلي ترسيخها شركة "جازبروم" الروسية عن طريق مشروع كرة القدم من أجل الصداقة وهي المساواة واحترام الاختلاف وثقافات الآخرين والحرية والعدل والانتصار.

كما أعرب ثنائي الناشئين عن سعادتهما بهذا اللقاء الذي شمل الحديث بينهم وبين لاعبي الفريق الأول للنادي

الأهلي، بالإضافة لالتقاط الكثير من الصور الفوتوغرافية وهو ما اعتبره الثنائي دعما لروحهما المعنوية وتحفيزاً لهما لبذل قصارى جهدهما لرفع اسم وصورة مصر والنادي الأهلي عالياً في هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يضم 211 دولة حول العالم.

وقال اللاعب ياسين أحمد، لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم للناشئين مواليد 2006 وممثل مصر والنادي الأهلي في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة: "أنه يتمنى أن يكون وجهة مشرفة للنادي الأهلي ومصر في روسيا، وأن يكون عند حسن ظن الجميع به، وأنه يحلم بأن يشق طريقه إلى الفريق الأول وينتقل بعد ذلك إلى الاحتراف لتحقيق مسيرة جديدة، وأن سقف طموحات الناشئين ارتفع بشدة بعد الإنجازات التي حققها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني".

وأضاف ياسين، "أنه يثق في قدرته على النجاح بعد أن سبق لقطاع الناشئين

بالنادي تقديم العديد من اللاعبين المميزين مثل رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه وأنه يتمنى أن يصبح لاعبا مميز مثل هؤلاء اللاعبين العظماء".

وأعرب محمد أحمد، لاعب فريق براعم كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 وممثل مصر والنادي الأهلي في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة عن سعادته بالمشاركة في بطولة "كرة القدم من أجل الصداقة"، وأن حضور كأس العالم في روسيا يعد بمثابة حلم بالنسبة له".

وأضاف محمد: "اختياري للسفر إلى روسيا جاء من خلال الدكتور عمرو أبوالمجد مدير قطاع الناشئين الذى أجرى اختبارا لكل اللاعبين في الفريق خلال أحد المباريات، ولكن دون أن يوضح سبب الاختبار".

يذكر أن بطولة "كرة القدم من أجل الصداقة" تستضيفها العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل، وتضم بطولة "كرة القدم من أجل الصداقة" لاعبين من مائتي وعشرين دولة، ووقع الاختيار على النادي الأهلي؛ كي يكون ممثلا للكرة المصرية، وتشمل فعاليات البطولة إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولي.

ومن المقرر أن يشارك محمد أحمد وياسين أحمد، لاعبا فريق كرة القدم مواليد 2006 كسفراء للنادي الأهلي ومصر لدعم القيم الإنسانية الأساسية التى تدعو لها البطولة.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33 %
ليفربول 67 %

أهم الاخبار