رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء المرحلة الأولى من اختبارات كرة القدم بنادي النصر

اختبارات الناشئين
اختبارات الناشئين

اختتمت المرحلة الأولى من اختبارات كرة القدم بنادى النصر الرياضى للناشئين والبراعم حيث شهدت إقبالا كبيرا في جميع الأعمار السنية من مواليد 2009 حتى 1997.

وانطلقت المرحلة الأولى من الاختبارات يوم 5 مايو واختتمت اليوم واستقبلت ملاعب نادي النصر أكثر من 1500 لاعب وأقيمت الاختبارات تحت إشراف لجنة فنية من مدربي قطاع الناشئين بالنادي ضمت يوسف ميرغني ومصطفي يوسف وعاطف سالم وحلمي يوسف ومصطفي مرين ومحمد فصيح ومحمد خلف ومحمد عربي ومصطفي بخيت، وأدار الاختبارات لجنة الكرة برئاسة المستشار أشرف لطفي عضو مجلس إدارة النادي وأعضاء اللجنة أحمد الأحمر عضو المجلس ومصطفى رسمي عضو المجلس وإدارة النشاط الرياضي برئاسة عبدالحميد علي وعبدالعال زيزو.

وقررت لجنة الكرة إقامة المرحلة الثانية من الاختبارات على ملاعب نادي النصر بمصر الجديدة يوم الأحد 25 مايو حتى الأربعاء 3

يونيو حيث يفتح النادي باب الاختبار من الساعة 9 مساء حتى الساعة 12 صباحا، على أن تبدأ المرحلة الثالثة يوم 30 يونيو وتنتهي يوم  26 يوليو.

وتنوه إدارة النادي أن اختبارات النادي تقام على ملاعب نادي النصر بمصر الجديدة فقط ولا تقام في أي محافظة أو ناد أو مركز شباب آخر ولا يوجد أي فروع لأكاديمية النادي في أي محافظة أخرى، كما تؤكد إدارة النادي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شخص أو جهة تستغل اسم النادي في إقامة اختبارات لكرة القدم.