تقرير بالفيديو.. جنش تميمة حظ الزمالك في ركلات الترجيح

رياضة

الأربعاء, 16 مايو 2018 15:57
تقرير بالفيديو.. جنش تميمة حظ الزمالك في ركلات الترجيحمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه، بعدما تفوق على سموحة في النهائي بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، حيث تقدم لسموحة اللاعب حسام حسن، قبل أن يتعادل الكونغولي كاسونجو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

 

ويعد محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، تميمة حظ الفريق الأبيض في ركلات الترجيح، حيث لم يسبق للزمالك أن خسر في مباراة انتهت بضربات الجزاء ويشارك فيها جنش.

 

المباراة الأولى كانت بين الزمالك والاتحاد السكندري، في ربع نهائي كأس مصر، موسم 2014/2015، وانتهت بالتعادل السلبي، ثم فاز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وتألق جنش بالتصدي لركلتي جزاء من زعيم الثغر.

 

 

وفي نفس البطولة بالموسم ذاته، التقى الزمالك مع سموحة في الدور نصف النهائي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفاز الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، وتصدى الحارس لركلتين أيضًا.

 

 

وصعد الزمالك لنهائي البطولة وواجه الأهلي، ونجح في الفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب باسم مرسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

 

 

وفي مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الموسم الماضي، تعادل الفريقان سلبيًا، ليفوز الأبيض بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وواصل جنش عادته بالتصدي لركلتين جزاء، ويفوز الزمالك باللقب.

 

أهم الاخبار