رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. المصرى يخوض مواجهة صعبة أمام الهلال السودانى بأم درمان

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

كتب – عبدالرحمن بصلة:

 

يخوض المصرى مواجهة صعبة أمام الهلال السودانى في العاشرة مساء على استاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان في ثاني مبارياته فى دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتى يديرها طاقم حكام جزائرى مكون من مصطفى غربال حكما للساحة ومقران قوراري مساعداً أول وإبراهيم الحملاوي سيدي علي مساعدا ثانيا والحكم الرابع عبد الرازق عرب ويراقبها محسن علي رجب من زنزبار والمنسق العام المالاوي داود الفين سوليمان ويراقب الحكام الرواندي ميشيل جاسينجوا ، ويحضرها أسامة شلتوت سفير مصر بالسودان وأعضاء السفارة والجالية المصرية بالسودان.

ويعاني المصري من نقص المهاجمين لغياب البوركيني بانسيه للإصابة وأحمد جمعة للايقاف، وحرص حسام حسن المدير الفني على مشاهدة عدد من مباريات الهلال لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع خطته للمباراة .

واعطى المدير الفنى للمصرى تعليمات للاعبين بالتركيز وعدم الاندفاع للهجوم مع مراقبة مفاتيح لعب الهلال وتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية والخططية والضربات الحرة المباشرة وغير المباشرة .

ومن المنتظر ان يبدأ المصري المباراة بتشكيل يضم أحمد مسعود لحراسة المرمى وأمامه محمد مصطفى «شطة» ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد حمدي و عمرو موسى وفريد شوقي وأحمد شكري وإسلام عيسى ويوسف واتارا ومحمد عبد اللطيف «جريندو»، ويجلس على مقاعد البدلاء محمود السيد وكريم العراقي وإسلام سري وأحمد أيمن منصور ومصطفى على «مارسيلو» وعبد الناصر محمد «دي ماريا» ووليد

حسن.

على الجانب الآخر، استعد الهلال السودانى لمواجهة المصرى بعد خسارته الأولى أمام نهضة بركان المغربى ويرغب فى تعويض الخسارة على حساب المصرى حتى يبقى على فرص بقائه فى المنافسة .

ويعتمد المدير الفنى محمد الطيب على المساندة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة وعددا من العناصر المتميزة بالفريق التى تمتلك المهارات والقوة خاصة ان الفريق لا يخسر على أرضه ويؤدى بشكل جيد.

ويركز المدير الفنى للهلال على خطف هدف مبكر لضمان السيطرة على المباراة وهو يعلم النقص العددى فى صفوف المصرى .

ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل يضم جمعة جينارو في حراسة المرمى وامامه ميرغني وحسين الجريف وأطهر الطاهر وعبد اللطيف بوي ونصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله والطاهر الحاج وشرف الدين شيبوب ومحمد بشة وجيوفاني ، ومعهم علي مقاعد البدلاء يونس على وعمرعبد الله وحسين حسين وصهيب حميدة وعبد اللطيف سعيد ومدثر الطيب ومحمد إدريس.