شاهد.. مكة محمد صلاح تُشعل الأنفيلد وسط هتافات جماهير ليفربول

رياضة

الاثنين, 14 مايو 2018 11:43
شاهد.. مكة محمد صلاح تُشعل الأنفيلد وسط هتافات جماهير ليفربولمحمد صلاح وجائزة الحذاء الذهبي للبريمييرليج
كتب - أمير فرج:

خطفت "مكة"، ابنة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأضواء وكاميرات الإعلام، مساء أمس الأحد، في ملعب ستاد الأنفيلد، معقل الريدز، أثناء ظهورها داخل المستطيل الأخضر.

ظهرت مكة محمد صلاح مع والدتها في ملعب الأنفيلد، احتفالًا بالفرعون المصري، الذي انتزع لقب هداف الدوري الإنجليزي من هاري كين نجم توتنهام، وتوج رسميًا بجائزة الحذاء الذهبي للبريمييرليج.

نزلت مكة إلى أرض الملعب، وبدأت تلامس الكرة بقدميها، وتجري

خلفها حتى دخلت منتصف الملعب، وتفاعلت معها كاميرات الإعلام وتابعتها بدقة، ومعها هتافات جماهير ليفربول الموجودة بالمدرجات، عقب مباراة الريدز أمام برايتون، في ختام جولات البريمييرليج.

 

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

توج محمد صلاح بجائزة هداف الدورى الإنجليزي، بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفًا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى البريمييرليج، من جانب الشركة الراعية

للمسابقة، كذلك من رابطة اللاعبين المحترفين.

ويصبح الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتفوق، من حيث عدد الأهداف، على 3 فرق مختلفة، هي، وست بروميتش، 31 هدفًا، وسوانزي سيتي 28 هدفًا، وهيدرسفيلد تاون 28 هدفًا.

 

صلاح يقود ليفربول لسحق برايتون

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى تحقيق رقم قياسى لنادي ليفربول، بعدما سجل هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريمييرليج.

 

شاهد مكة محمد صلاح في ملعب الأنفيلد

 

أهم الاخبار