رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو لـ فرج عامر: سموحة سيلعب النهائي ومسرحيتك الهزلية لا تليق بطفل صغير

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، هجوماً جديداً على فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة علي خلفية أزمة مباراة نهائي كأس مصر وتهديد سموحة بالانسحاب منها  .

ونشر "ميدو" عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها  :" سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزلية التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان!!" .

 

وأضاف ميدو: " تعرف قدرات اَي رجل من ادارته للازمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الازمه التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام!! عفوا انا لست خصم لك انا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي!!" .

 

وإختتم ميدو : " اراهن بأنك لو سألت كل المهتمين عن الكره المصرية برأيهم بما فعلت حيال اختلاقك لهذه الازمه لقال معظمهم نفس

رأيي بانه لا يصح لرجل في عمرك ان يفعل ما فعلت!! ماذا ستقول للنائب العام؟ بأن ميدو قال ان من العيب على رجل دوله بأن يشكك في قدرات ونزاهة الحكام المصريين؟ ".

 

 

وكان رئيس سموحة قد أكد انسحاب ناديه من المباراة اعتراضاً علي عدم اسنادها تحكيمياً لطاقم تحكيم اجنبي وإصرار مسئولي اتحاد الكرة علي تعيين حكم مصري .

كما أعلن فرج عامر عبر حسابه الرسمي علي "تويتر " عن التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بتهمة التشهير والسب والقذف لمجلس ادارة واعضاء نادي سموحة العريق ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ،وعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة واحمد حسام ميدو .