رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. شباب سنهرة يُقصي بني تميم ويواجه القلج في نهائي محافظة القليوبية

فريق مركز شباب سنهرة
فريق مركز شباب سنهرة

كتب - أمير فرج:

نجح فريق مركز شباب سنهرة ممثل مركز طوخ، في اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من تصفيات دوري مراكز الشباب بمحافظة القليوبية (كأس المحافظ) 2018، بعد الفوز على نظيره مركز شباب تل بني تميم ممثل شبين القناطر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في نصف نهائي البطولة.

جاء التأهل بعد أن حقق شباب سنهرة الفوز على تل بني تميم، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي الذي حسم نتيجة الوقت الأصلي من اللقاء، ليحتكما إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل.

وعلى الطرف الآخر تغلب فريق مركز شباب القلج على نظيره باسوس بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي من اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت.

بتلك النتيجة تم تحديد طرفي المباراة النهائية من تصفيات دوري مراكز الشباب بمحافظة القليوبية (كأس المحافظ) 2018، والتي تجمع بين مركز شباب سنهرة والقلج، ولم يتم الإعلان عن الموعد المحدد للمواجهة حتى الآن.

وتضم قائمة مركز شباب سنهرة كلا من:

محمود الحضري، أيمن شوقي، فوزي سالم، حاتم أبوزيد، أسامة أبوخالد، رئيس إسماعيل، نصار نصار، عمرو سعيد، محمد صلاح، فيصل لبيب، أحمد حاتم، أحمد رجب، إسلام هاني، أحمد نصار، محمود حاتم، أحمد عادل، رمضان طه، سمكة طارق، أحمدهاني.