رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبي يؤجل مزاد أفشة.. ومصير متولي

محمد مجدي أفشة لاعب
محمد مجدي أفشة لاعب إنبي (أرشيفية)

كتب - إيهاب محروس:

 

يعقد مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، جلسة خاصة مع خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة التقرير الفني الخاص بالموسم المنتهي، وتحديد مصير الجهاز الفني في الموسم الجديد والبت في العروض التي حصل عليها اللاعبون للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

وتدرس إدارة إنبي تأجيل حسم المفاوضات مع النادي الأهلي حول صفقة بيع صانع ألعاب الفريق المتألق محمد مجدي أفشة، في انتظار موقف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر من ضم اللاعب لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018، في ظل دخول الأهلي والزمالك في منافسة على ضم اللاعب الذي لفت أنظار بعض الاندية الأوروبية والخليجية.

وكثف الأهلي مفاوضاته مع إدارة إنبي خلال الأيام القليلة الماضية في محاولة لحسم صفقة «قفشة» قبل دخول الزمالك في مزايدة على اللاعب، إلا أن النادي البترولي يرغب في انتظار انضمام صانع ألعابه للمنتخب الوطني في مونديال روسيا، أملا في تلقيه عرضًا أوروبيًا بمبلغ مالي كبير. ويطمح إنبي إلى الحصول على أكبر عائد

مالي من بيع «قفشة» سواء داخل مصر أو خارجها.

ورفض مجلس إدارة النادي إعلان موقفه النهائي من استمرار خالد متولي في قيادة الفريق بالموسم الجديد، قبل الاجتماع معه ومناقشة التقرير الفني حول الفترة التي قاد فيها الفريق واحتياجاته للموسم الجديد وقائمة اللاعبين المرشحين للرحيل والصفقات الجديد المقرر ابرامها لتدعيم الفريق، على الرغم من تأكيدات عبد الناصر محمد مدير الكرة على استمرار متولي في قيادة الفريق.

ويشهد النادي البترولي انقساما حول مصير الجهاز الفني في الموسم المقبل، حيث يرغب عبد الناصر محمد في الابقاء على خالد متولي في منصبه بعد النتائج الجيدة والمستوى المميز الذي قدمه الفريق خلال فترة ولايته، فضلا عن أنه أحد ابناء النادي المخلصين.