رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور ..تحت شعار التحدي الأعظم.. النقيب ولاء حافظ يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية

النقيب ولاء حافظ
النقيب ولاء حافظ

نجح النقيب بحري متقاعد ولاء عباس حافظ فى تنفيذ غطسة تحدي الإعاقة وتحطيم الرقم القياسي للغطس تحت الماء، فى حدث عالمي، شهده حمام سباحة جهاز الرياضة للقوات المسلحة.

وألقى النقيب ولاء كلمة من تحت الماء، حرص خلالها على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه ومساندته لكل أبنائه من أبناء مصر، والذى كان من أكبر دوافعه لتحقيق التحدى.

كما وجه الشكر لمسؤولي جهاز الرياضة العسكرى، والقيادة العامة للقوات المسلحة، والقوات البحرية، والاتحاد المصرى الغوص والانقاذ، وكل من ساهم فى تحقيق ها الحلم، بوجوده فى المكان الذى يستطيع الوقوف فيه على قدميه، وهو تحت الماء.  

وجاء التحدى الاعظم ليؤكد عظمة وبساطة الإنسان المصري وقوة إرادته في مواجهة الصعاب ، وتسليط الضوء، علي أحد النماذج المضيئة من شباب مصر في تحظي الإعاقة الناجمة عن التعرض لحادث أليم

نتج عنه الاصابة بشلل رباعي .

ويؤكد هذا الحدث على اهتمام الدولة والقوات المسلحة بمتحدي الاعاقة ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم ، والتفاف جميع فئات المجتمع حول هذه النماذج وتشجيعهم علي التحدي وقهر الصعاب لتحقيق بطولات وانجازات مماثلة علي الصعيدين الوطني والعالمي .

وحضر الحدث رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ سامح الشاذلى والذى أكد أن ما قام به النقيب ولاء، يعد بمثابة معجزة  بشرية، تحدث لأول مرة فى التاريخ وحرص على تكريم البطل الذى أثبت أن الإعاقة لن تمنع المتحدى من تحقيق مايريد.