رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..صلاح يخطف "تشاد" فى الشوط الأول

رياضة

السبت, 31 مارس 2012 17:56
فيديو..صلاح يخطف تشاد فى الشوط الأولمحمد صلاح
كتب- صبرى حافظ

تقدم المنتخب الوطنى بهدفين نظيفين على نظيره التشادى فى اللقاء الودى الذى يقام مساء اليوم السبت بملعب نادى المريخ السودانى استعداداً لتصفيات كأس العالم 2014 ، أحرز هدفى المنتخب محمد صلاح فى الدقيقة 30 وأضاف أحمد خيرى الهدف الثانى فى الدقيقة 44.

بدأ المنتخب الوطني بتشكيل يضم أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى  باسم على وأحمد حجازى وأحمد سعيد"أوكا" ومحمد ناصف وفى الوسط أحمد خيرى ومحمد الننى وعاشور التقى وفى الأمام الثلاثى أحمد تمساح ومحمد صلاح وأحمد عبد الظاهر.

بدأ المنتخب التشادي أكثر تماسكاً ونجح في السيطرة والإستحواذ على الكرة من خلال الثلاثي جاسينا فربيتا وبن جافي وإن تكسرت المحاولات التشادية على حدود المنطقة ، وشن جاسينا هجمات من العمق كلاعب محورى.

بدأ أول ظهور مصري في الكادر من تمريرة بينية ينفرد على إثرها  محمد صلاح ويلعب بجوار القائم تليها تمريرة من العمق من التقى يسدد عبد الظاهر تحت ضغط في متناول الحارس التشادى أرمن ، وبدأت تظهر فاعلية الهجمات المصريه خاصة

مع الأداء السريع والكرات البينية وفي الدقيقة 30 ومن تمريرة للننى من وسط الملعب- تكررت كثيرا وفي نفس المكان تقريباً- خلف الدفاعات ينفرد صلاح كعادته بـ"سرقة" المدافع وينفرد ويضع الكرة داخل المرمى محرزاً هدف التقدم.

يرد جمعه نانا ويسدد بقوة على حدود المنطقه يبعدها الشناوي بصعوبة إلى ركنية ارتقى خلالها الشناوى وسقط مصاباً من إلتحام ويمسك الجميع قلبه خوفاً من خروجه لكونه الحارس الوحيد بعد إصابة الحضرى فى مباراة أوغندا.

وفي الدقيقه44 ومن ركنية يلعبها محمد صلاح كرة عرضية على رأس أحمد خيري يضعها فى المرمى مسجلاً هدف مصر الثاني بعدها يهدر صلاح فرصة مؤكدة بعد عدة تمريرات من تمساح والننى

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=DA3P95KW05c

http://www.youtube.com/watch?v=0SKH7tb-Ujo

 

أهم الاخبار