رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التليفونات يبحث عن حل لأزمة مستحقات اللاعبين

احمد سعد
احمد سعد

أكد المهندس أحمد سعد تمساح المتحدث الرسمي باسم نادي تليفونات بني سويف وسكرتير عام النادي أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد عبد  الرحيم سيعقد اجتماعاً خلال أيام مع لاعبي فريق الكرة لمناقشة مصير المستحقات المالية المتبقية للاعبين لدي النادي من عقودهم عن الموسم الجاري.

وقال سعد: " هناك مشكلة تتعلق بحصول اللاعبين علي نسب تعاقداتهم الأخيرة وسيعقد مجلس الإدارة معهم جلسة لحسم المشكلة في ظل تحدث بعض اللاعبين عن رغبتهم في الحصول علي مستحقاتهم المالية وهذا حقهم وسنلتزم به وفقاً لخطاب الاتحاد الدولي للعبة  "فيفا"  الذي ألزم الأندية بدفع تعاقدات لاعبيها".
وعلمت "بوابة الوفد " أن لاعبي التليفونات لم يحصلوا علي النسب الأخيرة من تعاقداتهم التي تبلغ 20  % إلي جانب مثلها المتعلقة بنسبة المشاركة في مباريات الموسم ولم يحصل اللاعبون على أى مستحقات مالية منذ شهر يناير الماضى.
وأكد أحمد سعد أن المشاكل المالية ستحاصر جميع الأندية في حالة إلغاء النشاط بشكل نهائي وعدم إقامة مباريات الدورة التنشيطية أو كأس مصر موضحاً أن إدارة النادي تتمني ولو إقامة دورة رمضانية لتعويض الخسائر المالية المتوقعة في ظل إلغاء الدوري.
أضاف: " تلقينا خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بمطالب الداخلية لاستئناف النشاط خلال الفترة القادمة وهذه المطالب ستستغرق وقتاً طويلاً لتنفيذها، ورحبنا بالأفكار ولكنني مستغرب من بند تكليف الأندية بتطوير الاستادات وتركيب وبوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة لأنها متخصصة للمجلس القومى للرياضة المسئول عن الملاعب والأندية تقوم بتأجيرها".