رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والزمالك .. الأبيض لايخسر في وجود محمود جنش

محمود جنش حارس مرمى
محمود جنش حارس مرمى الزمالك (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

نجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ34 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

سجل هدفي الفوز للزمالك، الكونغولي كاسونجو، وأيمن حفني، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد وليد سليمان من ركلة جزاء حصل عليها الأحمر في الشوط الثاني.

 

شاهد...اهداف مبارة الزمالك والأهلى



 

للمباراة الثالثة على التوالي بين الزمالك والأهلي، في وجود محمود جنش حارسًا للأبيض، ويتمكن الأخير من تحقيق الفوز، ليصبح عقدة جديدة للمارد الأحمر.

 

المواجهة الأولى كانت نهائي كأس مصر موسم 2014/2015، وشارك جنش بصفة أساسية، ونجح الزمالك في الفوز بهدفين نظيفين، سجلهما اللاعب باسم مرسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

 

 

المواجهة الثانية كانت على لقب السوبر المحلي العام الماضي، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وفاز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة

3/1، وتألق جنش في ضربات الجزاء بعدما تصدى لضربتين من لاعبي الأهلي مؤمن زكريا وصالح جمعة.

 

 

أما المواجهة الثالثة فكانت لقاء اليوم بالدور الثاني للدوري، حيث تألق جنش في التصدي لعدة كرات من لاعبي الأهلي خاصة إسلام مُحارب وصلاح مُحسن.

 

ونجح الزمالك في كسر عقدة عدم الفوز على الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي لازمته مدة طويلة وصلت إلى 3993 يومًا، أو 10 سنة و11شهر 5 أيام، أو 95832 ساعة.

وكان آخر فوز حققه الزمالك على الأهلي في الدوري يوم 21 مايو 2007، بثنائية نظيفة، سجلها تامر عبدالحميد وجمال حمزة.