رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نبيل محمود بعد فوز الزمالك بالقمة : لاعبونا على قدر المسئولية

نبيل محمود
نبيل محمود

أكد نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق أثبتوا في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، أنهم على قدر المسئولية، بعد الشكل الفني الذي ظهروا به، في وقت صعب.
وقال محمود في تصريحاته عقب اللقاء "مبروك الفوز اليوم علي الأهلي ونحن سعداء جدا، موجها الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، مؤكدا أنه يقف دائما بجوار الفريق في كل شيء وهذا حقه".
ووجه المدرب العام للفريق، الشكر لإيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، مؤكدا أن هذا جزء من عمله الفني بالفريق الفترة الماضية.
ونجح الزمالك في كسر عقدة عدم الفوز على الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي لازمته مدة طويلة وصلت إلى 3993 يومًا، أو 10 سنة و11شهر 5 أيام،

أو 95832 ساعة.
وكان آخر فوز حققه الزمالك على الأهلي في الدوري يوم 21 مايو 2007، بثنائية نظيفة، سجلها تامر عبدالحميد وجمال حمزة. وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 116 التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري، بهدفي كاسونجو وأيمن حفني في الشوط الأول، في حين أحرز وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.